سميرة سعيد تتفوق على غاغا بحذاء الشمع!

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

سميرة سعيد بمشهد من كليب مازال

إعداد: إحسان علّوه
 
لا يُمكن لمشاهد فيديو كليب الفنانة المغربية سميرة سعيد الجديد "مازال" إلا أن يُصاب بالدهشة والإستغراب جراء اللوكات الغريبة التي اعتمدتها النجمة المتجددة دوما، وعلى رأسها انتعالها لحذاء من الشمع المشتعل ومعطف "شمعي" ذائب على كتفها أثناء دخولها مغارة مظلمة، فذكرتنا بإطلالات الفنانة العالمية ليدي غاغا الخارجة عن المألوف.
 
وبعيداً عن مدى خدمة هذا الحذاء "الشمعدان" لفكرة الكليب الجديدة، نجحت سميرة سعيد في جذب المشاهد بإطلالاتها المتنوعة في الكليب والمستوحى بعضها من الثقافة المغربية بينها إرتداؤها لنقاب باللون الليلكي فبدت كأميرة من قصص الخيال، في حين بدت أكثر عصرية بزي أبيض يشبه بدلات رجال الفضاء، وتألقت أيضا ببدلة سوداء جلدية مثيرة أظهرت رشاقتها وبراعة رقصها.
 
وتناسقت حركات سميرة في الكليب مع إيقاع الموسيقى الصاخبة للأغنية، لتنقل المشاهد الى عالم من البهجة والغموض في ظل كلمات الأغنية باللهجة المغربية والتي تحكي عن قصة وفاء إمرأة لحبيبها رغم البعد الذي بينهما.
 
يشار الى ان أغنية "مازال" من كلمات وألحان وتوزيع المغربي محسن تيزاف، وهي باللهجة المغربية، والكليب من إخراج هادى الباجوري.
 
ويقول هادي الباجوري أن الكليب حقق نجاحاً وصدى كبيراً، مضيفاً: "عملت على إخراج صورة سميرة بشكل جريء ومخالف لكل التوقعات، والبطل الحقيقي في هذا الكليب هو المونتاج المختلف وطريقة التصوير المختلفة، والأغنية مبنية على Styles مختلفة وحادة جداً وصانعة للصدمة في شكل سميرة والطريقة التي صورناها بها".
 
وطلبت صاحبة أغنية "ع البال" فور طرحها لكليب "مازال" على صفحتها الرسمية "الفايسبوك" من متابعيها، إعطاء رأيهم بالكليب بصراحة، قائلة: "مازال هو اختياري.. أتمنى يعجبكم وتحبوه مثل ما أنا أحببته.. صورته بحُب وسأتلقى كل تعليقاتكم بصدر رحب وحُب..."
 
ويُمكننا القول أن آراء متابعي سميرة جاءت معظمها إيجابية على فكرة الكليب الذي شاهده خلال يوم واحد أكثر من 80 ألف. وأشاد محبّو "الديفا" بتجدد إطلالات نجمتهم وبجمالها ورشاقتها رغم أنها تجاوزت الخمسين سنة من عمرها، في حين أن التعليقات السلبية كادت لا تُذكر.
 
"هي" تنقل لكم عينة من تعليقات الجمهور على الكليب كما وردت في صفحة الفنانة سميرة سعيد:
 
Moulham Shakwa: برافو سميرة، الكليب ما حدا عمل مثله من قبل، هذا هو الإبداع في الفن. أحييكي الفيديو كليب عالمي بكل المقاييس.
 
Medo Siko: الكليب في مستوى الاغنية رائع، ورأيت من خلاله الديفا جميلة الجميلات، وأفكار الكليب حلوة غربية تتناسب وذوق الشباب المغربي. 
 
Aziz Yakuza: أسعدتينا وأفرحتينا بإطلالتك الراقية والفاخرة. 
 
سامر الشامي: سميرة أنت ليدي غاغا المغرب.
 
ريما الدبس: ما فهمت ليه لابسة حذاء من الشموع؟ هلأ بتحرقي حالك.
 
Mirage Mirage: فكرة جديدة وكليب رائع جدا.
 
Amira El Farasha: فيديو حلو كتير، بس صور وجهك كانت بعيدة.
 
Amr Ali: الكليب ضعيف جداً، مستواه في الغرافيك والتقطيع مزعج للنظر.
 
Basma Bassouma: الأغنية عجبتنا كتير. لكن للأسف الفيديو كليب لم يمنحها حقها. 
 
Hossam Bahgat: الكليب ضعيف، ولو صُور بالخارج وبمشاهد وسط الطبيعة كان هيفرق اكتر.
 
بدوركم، هلأ اعجبكم كليب الفنانة سميرة سعيد الجديد؟ شاهدوه وأخبرونا رأيكم.
 
فيديو كليب "مازال":