"ذا فويس": كاظم حزين.. وشيرين تواجهه بالطفل!

 هالة القصير

هالة القصير

 مقدمة البرنامج ايميه

مقدمة البرنامج ايميه

من اجواء البرنامج

من اجواء البرنامج

نايل.

نايل.

 محمد الفارس

محمد الفارس

 كاظم الساهر

كاظم الساهر

 ستار سعد

ستار سعد

سيمور جلال

سيمور جلال

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

خولة

خولة

إعداد: إحسان علّوه
 
حملت حلقة النصف نهائيات من برنامج The voice الكثير من "النهفات" التي أشعلت لجنة حكم البرنامج وجمهور المسرح ضحكاً، وقد تصدرتها الفنانة شيرين عبدالوهاب التي طالبت سابقاً على الهواء بطفل من قيصر الغناء كاظم الساهر، لتصطحب ليل أمس دمية خبّأتها معها ثم أظهرتها للجميع وقالت ممازحة: هذا هو الطّفل الذي يربطني بكاظم!
 
وأعطت شيرين الدّمية لكاظم وطلبت منه أن يمسك يد "الطفل" بما أنّه والده، أمّا هو فظهرت علامات المفاجأة والذهول على وجهه ثم بدأ بالضّحك، وبهذا تكون شيرين أوضحت أنّ ما قالته عن الطفل كان مجرّد دعابة أطلقتها وتمّ تضخيمها إعلاميًّأ، وأكدت أنّ المدرّبين الثّلاثة بمثابة إخوة لها.
 
ولم يتوقف مزح شيرين عند هذا الحد، فأعلنت أنّها لو كانت رجلاً لكانت تزوّجت من مقدمة البرنامج إيميه فورًا ومن دون تردّد!، واصفة إياها بـBarbie البرنامج.
 
أما الفنّان كاظم السّاهر فإستأذن الكلام من مقدّم البرنامج محمّد كريم ليعبّر عن حزنٍ شديد يشعر به  بعد غناء ستار سعد لأغنية "يا أمي". ولدى سؤاله عن السّبب، كشف كاظم أنّه سبق وقدّم وردة وأغنية لشيرين وعايد صابر في عيده ولكنّ أحدًا من المدرّبين لم يعايده أو يهديه شيئًا بمناسبة يوم الطّفل العالمي!، ما أثار موجة من الضحك بين الحاضرين.
 
المتأهلون الى النهائيات
وبالإنتقال الى المتبارين الثمانية، تأهل اربعة منهم الى الحلقة النهائية وذلك بعد إختيار الجمهور لهم عبر التصويت، وهم: ستار سعد من العراق (فريق كاظم الساهر)، سيمور جلال من العراق (فريق صابر الرباعي)، هالة القصير من سوريا (فريق عاصي الحلاني)، ووهم من مصر (فريق شيرين عبدالوهاب).
 
يشار الى أن شيرين قد تأثرت بغناء وهم لأغنية "ست الحبايب" وعايدت جميع امهات الوطن العربي.
 
ولم يحالف الحظ أمس كل من غنى بالأجنبي وهما المشتركان: نايل (السودان) وخولة مجاهد (المغرب)، كذلك غادرت الحلقة الموهبتان عدنان بريسم ومحمد الفارس من العراق.
 
من ناحيته، قدّم كاظم أغنية مشتركة مع فريقه "يا كذاب" للمرة الاولى التي حضّرها للحلقة. كما قدّم عاصي مع المشتركين هلا وعدنان أغنية "يا ميمة".
 
وأيضا، غنى صابر مع الموهوبين أغنية مشتركة من البومه الجديد، كذلك أطربت شيرين الحاضرين بأداء مشترك مع فريقها بأغنية "مين اختار".
 
فمن برأيكم يستحق الفوز بلقب "ذا فويس" لهذا الموسم؟ شاركونا رأيكم.