مكسيم خليل وكيمياء سيرين عبدالنور!

 مكسيم خليل مع وفاء كيلاني

مكسيم خليل مع وفاء كيلاني

 مكسيم خليل

مكسيم خليل

 مكسيم خليل

مكسيم خليل

 برنامج الحكم.

برنامج الحكم.

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني، النجم السوري مكسيم خليل في حلقة مميزة، في برنامجها "الحُكم" الذي يذاع على شاشة "إم بي سي"، فتحدث عن أدواره الفنية وجزء من حياته الشخصية، وكانت مفاجأة الحلقة بإلقائه الشعر وغنائه للمرة الأولى "خايف اقول الي في قلبي" لمحمد عبد الوهاب. 
 
وقال مكسيم أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور هي من أكثر الشخصيات التي مثل معها وحصل بينهما كيمياء في مسلسل "روبي"، معتبراً أنه لو مثّل أي دور مع زوجته في أي مسلسل آخر لإختارها في المرتبة الأولى بالنسبة للكيمياء فيما بينهما.
 
وبالنسبة لسؤال "من أنسب ممثلة تلعب دور رومنسي مع مكسيم خليل"، جاءت النتيجة على الشكل التالي: سيرين عبد النور 56%، سوسن أرشيد 2%، سلافة معمار 14%، مي عز الدين 28%. أما عن الترتيب، فأكد أنه يحبهن كثيراً ورأى أن الكيمياء بينه وبين سلافة أكثر من مي.
 
وأشار مكسيم الى أن فكرة الإخراج واردة وهو مشروع في داخله، لافتاً الى أنه أخرج مشاهد جمعته بسيرين في روبي وذلك لضيق الوقت، مضيفاً "الإخراج ليس سهلاً أنما هو رؤية وقراءة للنص والدراما وإحساس، وهو متعب". 
 
معاناة خلال رقصه الباليه.. وخيانة
 
وتطرقت وفاء الى رقص مكسيم الباليه خلال مشوار حياته، فأشار الأخير إلى أنه رقص لمدة عشر سنوات من عمر العاشرة إلى العشرين، قائلاً أن الراقص في المجتمع العربي الذي يُنظر له بأن رجولته ناقصة اذ عانى كثيراً وسمع الكثير من الكلام "معقول ترقص باليه"، لكن ما جعله يتوقف عن الرقص لا علاقة له بهذه الضغوطات إنما بفكرة عدم وجود مستقبل للرقص.
 
ولفت مكسيم خليل الى صراحته الكاملة عندما اعترف بخيانة زوجته في لقاءات سابقة، لكنه أكد أنه لم يفتح هذا الموضوع بنفسه إنما سئل عنه وأجاب بصدقٍ تام ووضوح.
 
وسألت وفاء الجمهور "اعتراف مكسيم خليل بخيانته زوجته له وخيانته لها، وقاحة أو جرأة أو حرية شخصية أو بدافع الإنتقام منها أو استعطاف الجمهور"، فرفض مكسيم إعادة فتح الموضوع من جديد، كما رفض معرفة النتيجة، فاحترمته طالبةً إلغاء السؤال.
 
وتحدث مكسيم خليل عن كتابته للشعر في السابق الذي كان ينبع عن متابعته للفترة الجاهلية وتأثره بوالده الذي كان شاعراً، ثم ألقى بيت شعر وتحدّى نفسه وغنّى للمرة الأولى "خايف اقول الي في قلبي" لمحمد عبد الوهاب. 
 
فيديو: مكسيم خليل يُغني برومانسية ويُلقي الشعر: