حسن الشافعي: أصالح زوجتي دائما لأهرب من...

الثلاثاء - 11 مارس 2014
حلّ الموزع الموسيقي المصري، وعضو لجنة التحكيم في برنامج "Arab Idol"، حسن الشافعي ضيفا جديدا على الحلقة الثانية من برنامج "الحُكم" على قناة mbc 1 الذي تقدمه الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتحدث عن حياته الفنية والعائلية بكل جرأة وصراحة.
 
ولفت الشافعي الى أنه بدأ عمله في الموسيقى مع الفنان المصري عمرو دياب، وكان لهذا العمل تأثير كبير على مسيرته الفنية وشهرته، معتبراً إنه لم يخسر ولا دياب بعد توقف العمل سوياً "هو تاريخ وفنان كبير وأضفنا لبعض الكثير متأكد انه ينجح من دوني لأن الحياة لا تتوقف عند أحد".
 
وحول مشاركته في برنامج Arab Idol"، رأى الشافعي أن هذه التجربة أفادته في عمله كموزع موسيقي وفتحت له آفاقاً جديدة، رافضاً ما يحكى عن مبارزة بينه وبين الفنان اللبناني راغب علامة في البرنامج.
 
وأكد الشافعي أنه وقّع على عقد المشاركة في الموسم الثالث من البرنامج، وتمنى أن تبقى اللجنة كما هي مع نانسي عجرم وراغب علامة وأحلام، ونفى علمه بأي تغييرات قامت بها إدارة الـ"mbc" لأعضاء اللجنة. 
 
وحول إعجاب الجنس اللطيف به وتأثيره على حياته الزوجية، فأعرب عن سعادته بنظرة الجنس اللطيف له بهذا الشكل، مشيراً الى الأمر لم يؤثر على علاقته مع زوجته، قائلا: "لأن زوجتي متفهمة لعملي واسعى لتفادي المشاكل معها، وأنا أصالحها دائماً لأنني أهرب من النكد ولا أحب الخلاف، وعاقل أكثر منها، وهناك لحظات لا أكون فيها الغلطان".
 
وأكد أنه لا يفكر بالزواج مرة أخرى، قائلا باللهجة المصرية: "حد يقدر يتحمل زواج واحد ليروح يتزوج اكثر من مرة وما يكتفي بمرأة واحدة"!.