ملحم زين: هيفاء جميلة ولكن...

 ملحم زين

ملحم زين

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 ملحم زين خلال إطلالته في البرنامج

ملحم زين خلال إطلالته في البرنامج

 ملحم زين خلال إطلالته في البرنامج

ملحم زين خلال إطلالته في البرنامج

كشف الفنان اللبناني ملحم زين عن خلافاته وآرائه بزملائه في الوسط الفني خلال حلوله ضيفا على برنامج "المتّهم" الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال. 
 
ونفى صاحب أغنية "ردوا حبيبي" أن يكون هناك خلافات مع الفنان عاصي الحلاني، مؤكداً في الوقت نفسه أنّ هناك عتب سببه إنقطاع الإتصال بينهما، موضحاً أن تسليم وديع الصافي أمانة الأغنية اللبنانية لعاصي الحلاني يعود لإعتذاره عن تقديم ديو إلى جانب الصافي رغم أنه يعتبر ذلك شرفا كبيرا رافضاً الخوض في التفاصيل. 
 
وتحدّث عن خلافه مع  الفنان ملحم بركات وطلب منه أن يتوقف عن تصريحاته السيئة بحقه، ووجه له رسالة خاصة قائلا: "يا أبو مجد أريد ان تعرف أني احبك، وأنا لا اريد منك أي شيء، ولا حتى لحن، كما إني أحب اغانيك، لكن اطلب منك الا تهينني!".
 
ولفت ملحم زين الى الصداقة التي تربطه بالفنانين صابر الرباعي وكاظم الساهر، معرباً عن حبّه الكبير للفنانتين نجوى كرم ونانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا، معرباّ عن تفضيله لو أن نانسي لم تشارك في لجنة تحكيم "أراب أيدول". 
 
وفي فقرة الإتهامات، إتهم ملحم، الفنان عاصي أنّه "ما بيسأل عن أصحابه"، راغب علامة أنّه يعرف إنتهاز الفرص، وائل كفوري "سويعاتي"، معين شريف "مقصّر بحق حالو فنياً"، أيمن زبيب "نشيط بحكم عمله"، وائل جسار"صوت حلو كتير"، هيفاء وهبي "بدّها دعم بمجال الإستعراض، وحلوي.. بس أنا ما بتعجبني"!.
 
وأكّد صاحبة أغنية "علواه"، أنّه لن يقدم على خطوة الإعتزال موضحا أن الفكرة وردت في باله في فترة سابقة فقط.