"ذا فويس": كاظم يفاجئ شيرين بالوردة الحمراء

 كاظم الساهر يقدم وردة حمراء الى شيرين

كاظم الساهر يقدم وردة حمراء الى شيرين

 كاظم الساهر

كاظم الساهر

كرار صلاح

كرار صلاح

مروة ناجي وسامر السعيد

مروة ناجي وسامر السعيد

هالة القصير

هالة القصير

 كاظم الساهر مع الموهبة سحر صديقي

كاظم الساهر مع الموهبة سحر صديقي

فريق كاظم الساهر

فريق كاظم الساهر

 ريم مهرات

ريم مهرات

 خالد الخياط.

خالد الخياط.

 سامر السعيد

سامر السعيد

غازي الأمير

غازي الأمير

 فريق عاصي الحلاني

فريق عاصي الحلاني

 المشتركة خولة

المشتركة خولة

إعداد: إحسان علّوه
 
إستغل الفنّان كاظم السّاهر العرض المباشر الثّالث من برنامج the voice، ليوجه معايدة خاصة للمرأة العربيّة بمناسبة اليوم العالمي لها. وأهدى كاظم وردة حمراء لشيرين وعايدها، كما غنّى لها مقطعًا من أغنية "آه من دلع النّساء".
 
وأعربت شيرين عن مفاجأتها بالهدية قائلة أنّ "كلّ امرأة عربيّة تحسدها اللّيلة (أمس) على ما فعله كاظم معها وتتمنّى أن تكون مكانها".
 
وبالإنتقال الى المنافسة بين فرق المدربين الأربعة: عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي وكاظم الساهر، إضطر كل فريق أن يودّع  مشتركاً خلال الحلقة على مضض، خصوصاً ان المواهب المتبارية بالبرنامج تمتع معظمها بأصوات جميلة.
 
عاصي الحلاني محرج من ريم
المواجهة الأولى بدأت مع فريق عاصي الحلاني، فقدمت هالة القصير أغنية "خليك هنا" بأداء رائع نال إعجاب عاصي. أما المشترك الثاني عدنان بريسم فغنّى "وحشني موت" وأكد عاصي أن عدنان "ملك الاحساس".
 
المشترك الثالث غازي الأمير قدم موالا وأغنية "يبا يبا لاه" واشعل الأجواء على المسرح بأدائه وصوته، أما ريم مهرات فقدمت أغنية "والله ما يسوا" وأكد عاصي أن ريم سلطانة بالغناء.
 
وبعد حبس الأنفاس، أنقذ الجمهور عدنان برسيم، في حين اختار عاصي المشتركين هالة وغازي، في حين خرجت المشتركة السورية ريم مهرات من دون الالتفات الى مقدم البرنامج الذي ناداها وبدا عليها الانزعاج.
 
شيرين تستبعد خالد الخياط
وانتقلت المواجهة الثانية الى فريق شيرين، فقدمت المشتركة وهم أغنية "آه يا دنيا" واكدت شيرين أن احساس وهم رائع. المتباري الثاني نايل غنّى I’M YOURS وهنأت شيرين اهل السودان به كما قدمت له اغنية بصوتها.
 
من جهته، قدم كرار صلاح أغنية "ابيك" وقالت شيرين أنه بطل العراق، في حين غنّى خالد الخياط أغنية "يا بنت السلطان". وبعد التصويت أجمع الجمهور على موهبة Nile، أمّا شيرين فأنقذت كلّ من وهم وكرار وإستبعدت خالد.
 
صابر الرباعي... مروة تستحق النجاح
واستهل العرض الثالث في فريق صابر الرباعي، المشترك سامر السعيد بأغنية "جرح الماضي" بإحساس عالٍ، وقدّمت مروة ناجي أغنية "يا ورد مين يشتريك" فعلّق صابر أن مروة تستحق النجاح.
 
الموهبة محمد الفارس قدم اغنية "مروا علي الحلوين" فأطرب الحاضرين، أما سيمور جلال قدم أغنية "اختلفنا" للفنان محمد عبده من دون أي غلطة بحسب تعليق صابر.
 
وقد أنقذ الجمهور سيمور، فيما إنتقى صابر المشتركين مروى ومحمد ليكملا معه المشوار.
 
كاظم الساهر... أحبُ صوت عمار
المواجهة الرابعة كانت في فريق كاظم، فقدّمت خولة مجاهد أغنية Something got a hold on me. بأداء حماسي أشعل المسرح، أما المشترك ستار فقدم اغنية "عيون حراقة" بأسلوب جميل.
 
من ناحيته، غنّى عمار الخطاب "انت عمري" واكد كاظم أن عمار من الأصوات التي يحبها كثيرا. أما المشترك الأخير أحمد حسين فأبدع بموال وأغنية "يا عسل" وعبر كاظم عن اعجابه الشديد بما قدمه.
 
وبعد مرحلة التصويت، أنقذ الجمهور خولة مجاهد، فيما اختار كاظم ستار وعمار الى النهائيات.
 
يشار الى ان الحلقة حملت مفاجأة بالإعلان عن ان النجم العالمي ريكي مارتن سيكون ضيف الحلقة المقبلة من البرنامج.
 
فماذا ستحمل الحلقة المقبلة من مفاجآت يا ترى؟ تابعوا مع "هي" أسبوعياً منافسات المواهب في البرنامج.