"ذا فويس": 8 مواهب للنهائيات... وشوكولا لصابر

أعضاء لجنة التحكيم

أعضاء لجنة التحكيم

أحمد حسين من فريق كاظم

أحمد حسين من فريق كاظم

خولة مجاهد من فريق كاظم

خولة مجاهد من فريق كاظم

المشترك محمد الفاس من فريق صابر

المشترك محمد الفاس من فريق صابر

أغنية جماعية للمتبارين الـ16

أغنية جماعية للمتبارين الـ16

خولة مجاهد من فريق كاظم

خولة مجاهد من فريق كاظم

 كرار صلاح من فريق شيرين

كرار صلاح من فريق شيرين

 سامر السعيد من فريق صابر

سامر السعيد من فريق صابر

خالد خياط من فريق شيرين

خالد خياط من فريق شيرين

خفقت القلوب ليل أمس مع انطلاقة الحلقة الأولى من العروض المباشرة لـبرنامج "أحلى صوت" The Voice حيث تنافست فرق المدربّين الأربعة: كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب على وقع أصوات موهوبة واداء مميز.
 
وشهد هذا الموسم انضمام الممثلة اللبنانية إيميه صياح إلى جانب محمد كريم لتشاركه تقديم الحلقات المباشرة، فيما رافقت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم المشتركين في الكواليس.
 
المنافسة بهذه الحلقة ضمّت 16 موهوبا من أصل 32 متباريا وهم: عايدة محمد، محمد الفارس، سامر السعيد، وحسام حسني في فريق صابر؛ خولا مجاهد، أحمد حسين، سناء عبد الحميد ومهفان صالح، في فريق كاظم؛ علاء فؤاد، وائل المعلم، خالد الخياط، وكرار صلاح في فريق شيرين، ربيع جابر، ناديا خالص، غازي الامير وهالة القصير في فريق عاصي.
 
المنافسة الأولى مع فريق صابر الرباعي
انطلقت الحلقة بحماس شديد مع أغنية جماعية لـ16 متسابقا وهي "طلعت يا محلا نورها"، الذين ألهبوا الجماهير طربا وتصفيقا، ثم بدأت المنافسة مع فريق صابر، فقدّمت عايدة محمد أغنية "قد الحروف"، تلاها المشترك الثاني محمد الفارس بموال "لا تقول إن أحبك عيب".
 
المشترك الثالث سامر السعيد أدّى أغنية "فقدتك" بإحساس عال، فأشاد كاظم بصوته "الرائع". المشترك الرابع حسام حسني قدّم أغنية "كل ما أقول التوبة، فعلق على صوته صابر بالقول "انه من الأصوات اللي تستأهل البقاء في البرنامج". وقد حاز سامر السعيد على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، أمّا صابر فإختار محمد ليكمل معه المشوار.
 
فريق كاظم الساهر
وشقّت المنافسة الثانية طريقها نحو فريق كاظم الساهر، فقدّمت خولة المجاهد أغنية “I Have Nothing” بأسلوب جميل. وأطرب المشترك الثاني أحمد حسين الجمهور ولجنة الحكم بأغنية "من غير ليه" ووصفه كاظم بالنجم والفنان الكبير، بعدها قدّمت سناء عبد الحميد أغنية "شمس الأصيل" فعلق كاظم قائلا:" سناء قدمت في البروفا أجمل بكثير، لكن إمكانياتك جيدة باللون الطربي وأحسنت".
 
المشترك الرابع مهفان صالح حلّق بصوته في أغنية "وياك أروح" حيث أشاد كاظم بإحساسه الرائع. أما النتيجة فحسمها الجمهور لصالح خولة المجاهد التي نالت على أعلى نسبة تصويت، فيما اختار كاظم أحمد حسين للنهائيات.
 
فريق شيرين عبدالوهاب
المنافسة الثالثة من العروض المباشرة اشتعلت في فريق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فقدّم المشترك الأوّل علاء فؤاد أغنية "خلص الدمع" بأداء جميل، وأعربت شيرين عن سعادتها بما قدّمه. وائل المعلم تألق بأغنية "لو نويت"، فأثنت شيرين على أدائه وثقته بنفسه. أمّا المشترك الثالث خالد الخياط فقدّم أغنية "إللي نساك" لعبدالله الرويشد فعلّقت شيرين "خالد يشبهني بإحساسه، وقادر على الغناء بكل الألوان".
 
المشترك الرابع كرار صالح أبدع بأغنية "سلمتك بيد الله"، فأكّدت شيرين أنّه متمرّس. وبعد لحظات من التوتر وخفقان القلوب، حسم الجمهور التصويت لصالح المتسابق كرار فيما إختارت شيرين المشترك خالد.
 
فريق عاصي الحلاني
المنافسة الرابعة إنتقلت الى فريق عاصي الحلاني، وتألق المشترك الأول ربيع جابر بأغنية "Just The Way You Are"، فوصفه عاصي بالنجم على المسرح. المتبارية الثانية ناديا خالص قدّمت أغنية "سيدي وصالك"، فقال عنها عاصي " إحساسها حلو وخامة صوتها قريبة للقلب وأنا بعشق هالنمط من الأصوات".
 
الموهبة الثالثة فكانت مع غازي الأمير بأغنية "عزك يا دار إنكتب" فأثنى عاصي على صوته قائلا أنه نجم مميّز على المسرح، أما المتبارية الرابعة فكانت هالة القصير بأغنية "ودارت الأيام" التي تمكّنت من خطف أعلى نسبة تصويت لها من الجمهور، فيما اختار الحلاني غازي الأمير لينضم الى المرحلة المقبلة.
 
مواقف طريفة... ومولود لصابر
ولم تخل الحلقة من المواقف الطريفة، بينها منح شيرين لصابر الرباعي هدية مولوده الجديد على الهواء، وكانت عبارة عن علبة شوكولا رمت بعضها الى الجمهور في الكواليس.
 
كما منحت شيرين أيضًا وردة للمتسابق ربيع جابر بعد خروجه من السباق وفشلها في إقناع عاصي الحلاني بإختياره للنهائيات.
 
ولقب الفنان عاصي الحلاني طوال الحلقة بالـ"ملك" حيث ارتدى تي شيرت رسم عليه تاج.
 
تابعوا مع "هي" الأسبوع المقبل المنافسة الثانية من العروض المباشرة لـ"أحلى صوت".