أحمد عز يخيّب آمال جمهوره

 أحمد عز

أحمد عز

 أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

زينة2

زينة2

زينة

زينة

أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

وأخيراً، أطل الممثل المصري أحمد عزّ على الإعلام عبر برنامج برنامج "بوضوح"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، حيث كان الجمهور بإنتظاره بشوق لتفسير ما يتم تداوله حول زواجه من الممثلة زينة وعدم الإعتراف بتوأمها.
 
لكن، لم يدم الأمر طويلا حتى خيّب الممثل الشاب آمال جمهوره جراء تصريحاته المبهمة والتي لم تشف غليل محبيه في القضية المذكورة، مكتفيا بالقول: "اللي عايز ياخد حقو، ما بياخدش حقو بالصحافة أو الإعلام بل عن طريق القضاء".
 
ولفت احمد الى أن كل ما نشر عن الموضوع معلومات مغلوطة، لا يعرف عنها أي شيء ولم يرد عليها، مضيفا "لما الموضوع زاد، توجهت إلى السيد النائب العام شخصياً وتقدمت ببلاغ بالتزوير والتشهير في ما قيل، منذ حوالي الأسبوع".
 
وأضاف الممثل الشاب بلهجته المصرية :"أنا عندي حاجات قد كده ممكن أتكلم فيها، حيبقى أعراض ورجولتي تمنعني إني أتكلّم عن وحدة (امرأة) والخوض في أعراضها هي وأهلها، وبالتالي أقول إن الأمر حالياً امام القضاء".
 
وكانت الفنانة المصرية زينة أثارت الجدل منذ أسبوعين بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من نيويورك وبصحبتها توأم أنجبته في الولايات المتحدة الأميركية يوم 2 أكتوبر الماضي، هما زين الدين وعز الدين، ومعها شهادتا ميلاد بهما اسم الأب أحمد عز.