The voice: شيرين تبكي وعاصي يُعذّب مشتركا

لجنة التحكيم

لجنة التحكيم

شيرين تختار نايل للنهائيات

شيرين تختار نايل للنهائيات

صابر يخطف المشترك سامر السعيد

صابر يخطف المشترك سامر السعيد

سيمور جلال إلى العروض المباشرة

سيمور جلال إلى العروض المباشرة

ريم مهرات تنتقل إلى النهائيات

ريم مهرات تنتقل إلى النهائيات

خالد الخياط إلى النهائيات مع فريق شيرين

خالد الخياط إلى النهائيات مع فريق شيرين

خولة المجاهد إلى النهائيات

خولة المجاهد إلى النهائيات

المدربون الأربعة

المدربون الأربعة

 مروى ناجي تكمل مشوارها مع فريق صاير الرباعي.

مروى ناجي تكمل مشوارها مع فريق صاير الرباعي.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

عمار خطاب يستكمل رحلته في فريق كاظم الساهر

عمار خطاب يستكمل رحلته في فريق كاظم الساهر

صابر الرباعي

صابر الرباعي

غازي الأمير يستكمل رحلته مع فريق عاصي

غازي الأمير يستكمل رحلته مع فريق عاصي

إنتهت الحلقة الثالثة والأخيرة من مرحلة المواجهة في برنامج "أحلى صوت" The Voice بمناروة خطف واحدة قام بها الفنان صابر الرباعي مع المشترك سامر السعيد في ظل الخيار الصعب بين المدربين: شيرين عبدالوهاب، كاظم الساهر وعاصي الحلاني لإنتقاء أفضل الأصوات وسط مواهب قوية.
 
عاصي الحلاني وحالة خاصة
 
انطلقت المواجهة الأولى مع فريق عاصي الحلاني بين محمد عبد العزيز وريم مهرات، حيث قدّما أغنية “يا طيب القلب وينك” إلا ان إختيار عاصي وقع على ريم لتكمل معه المشوار. وقال الحلاني "أكيد الصوتين على المسرح كانوا رائعين، بس ريم بالنسبة الي حالة ما تشبه أحد من المواهب الأخرى ووجودها في فريقي مكسب كبير".
 
المواجهة الثانية في فريق عاصي كانت بين آشور تامرس وغازي الامير، اللذين قدّما أغنية "لزرعلك بستان ورود"، ووقع إختيار عاصي على غازي الأمير قائلا: "ماشاء الله على الاثنين بسّ صوت غازي الامير من الاصوات اللي أنا بحاجة إلها في فريق عاصي واتمنى التوفيق لآشور".
 
شيرين غير راضية عن مشتركيها
المواجهة الثالثة كانت في فريق شيرين بين عمار شماع وخالد الخياط، حيث قدّما أغنية "خلص الكلام"، واختارت شيرين المتسابق خالد الخياط لمرحلة العروض المباشرة قائلة "الصوتين كان من الممكن يكونوا أفضل من كدا وأنا اخترت خالد لأن صوته كان أوضح، بالتوفيق عمار".
 
المواجهة الرابعة في فريق شيرين كانت بين Nile وأيوب موحدي اللذين غنا “Stand By Me” لـ Ray Charles، وبعد صعوبة القرار حسمت شيرين النتيجة لصالح Nile لينتقل الى مرحلة العروض المباشرة.
وقالت شيرين: "المواجهة كانت بين صوتين عزيزين على قلبي، سعيدة انه مع نايل اكتمل فريقي ولكن رحيل أيوب قرار صعب وخسارة كبيرة".
 
صابر الرباعي وقرار حاسم
وتنافس في المواجهة الخامسة بفريق صابر الرباعي كلّ من سيمور جلال وخالد حجار، بأغنية "سيبوني يا ناس" لـصباح فخري، فإختار صابر سيمور لينتقل معه الى العروض المباشرة، معلقا بالقول: "الاتنين امكانياتهم واضحة على المسرح، بس سيمور هو الصوت الي أنا محتاج ليه".
 
أما المواجهة السادسة في فريق صابر فكانت بين مروى ناجي وعلا الهادي، حيث قدّما أغنية "وحشاني بلادي" لكارول سماحة، ووقع إختيار صابر على مروى، قائلا: "أصوات هايلة جداً، اخترت مروى لأن صوتها قيّم جداً وأحيّي علا لأنّها طوّرت نفسها".
 
شيرين تبكي تأثرا..وعاصي مسرور
واشتعلت المواجهة السابعة في فريق كاظم بين سامر السعيد وعمار خطاب في أغنية "فوق النخل" إلا ان كاظم اختار عمار للإنضمام الى فريقه، فبدا الحزن واضحا على سامر الذي أثناء القائه كلمة سارع الحلاني والساهر للضغط على الـbuzz لدى صابر لخطف سامر الى فريقه، وبالتالي أصبح سامر في فريق صابر. 
 
وقد قدم سامر السعيد موالاً عن سوريا والعراق خلال الأغنية، فأبكى شيرين عبد الوهاب وعائلته التي إنتظرته خلف الكواليس وتأثرت اللجنة بأكملها بشكل واضح.
وقال عاصي: "سامر صوت وإحساس، وأردنا تعذيبه شوي قبل خطفه".
 
كاظم وسط ثلاثية مميزة
وألهبت المواجهة الثامنة لفريق كاظم مسرح البرنامج، وكانت ثلاثية بين حليمة العلوي وريتا موفسيسيان وخولة مجاهد، حيث قدّمن أغنية "I Will Survive"، وكانت المنافسة قويّة جدا، الا ان خولة المجاهد استطاعت التأثير على كاظم بصوتها وكاريزمتها المميزة.
 
وعلّق الساهر: "مواجهة ثلاثية قويّة جداً ولكن خولا تفوّقت بحضورها وأدائها، أنا سعيد باكتمال فريق كاظم وأتمنى لحليمة وريتا كامل التوفيق".
 
وبذلك، تتنهي مرحلة المواجهة ليصبح لدى كلّ فريق من المدرّبين الأربعة، ثمانية مواهب سيتنافسون بها في العروض المباشرة التي ستبدأ الأسبوع المقبل، مع المنافسة بأربعة مواهب من كلّ فريق. 
 
تابعوا مع "هي" الأسبوع المقبل نتائج المنافسة في العروض المباشرة.