لماذا فكرت غادة عبدالرازق بالإنتحار؟

 غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

 غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

 غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

 غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

أطلقت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تصريحات صادمة خلال إطلالتها في برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة" المصرية، وذلك عندما أفصحت عن مراودتها لفكرة الإنتحار جراء الضغوط التي تعرضت لها في حياتها بحسب تعبيرها.
 
وقالت الممثلة الشابة: "البعض يظن انني اعيش حياة هانئة وهادئة ولكن عكس ذلك، فأنا اتعرض لضغوط كادت ان تدفعني للانتحار عدة مرات".
 
وفي خطوة جريئة أيضا، كشفت غادة أنها لم تتجاوز الثلاثة والاربعين عاماً، مشيرةً الى ان زواجها في سن مبكر كان سبباً في إنجابها إبنتها "روتانا" التي تزوجت وانجبت طفلتين.
 
وأعلنت أنّها ستختفي قريباً عن الأضواء وستعتزل الفن بعد أن تقدّم مسلسل "شجرة الدر" الذي تعتبره حلم عمرها، فضلاً عن انتهائها من تصوير فيلم "حجر أساس" حيث تجسّد شخصية مدرسة فى الأربعين تربطها علاقة عاطفية بطالب فى عمر الـ16.
 
ولفتت إلى أنّها تذهب دائماً لأداء العمرة بالنقاب حتى لا يتعرّف عليها أحد، مؤكدة أنها تفضّل أن تكون على راحتها فى هذا المكان.
 
كما أعلنت الممثلة المثيرة للجدل عن دخولها عالم البيزنس من خلال إفتتاح سلسلة مطاعم تحمل اسمها في عدة دول عربية وقريبا في مصر، مضيفة "أن المطعم سيقدم أكلات متنوعه من عدة مطابخ عالمية مثل الايطالي واللبناني والتركي والمغربي وبالطبع المصري ، وسأحرص ان تكون ديكورات كل فرع تتناسب مع ذوقه وما يقدمه من طعام".