The voice: عمليات خطف أشعلت حدة المنافسة

 كاظم الساهر يختار انغريد بواب

كاظم الساهر يختار انغريد بواب

 فريق شيرين

فريق شيرين

لجنة الحكم

لجنة الحكم

من أجواء البرنامج

من أجواء البرنامج

 مواجهة بين عامر توفيق وغازي خطاب

مواجهة بين عامر توفيق وغازي خطاب

 صابر الرباعي يخطف المتسابق حسام حسني

صابر الرباعي يخطف المتسابق حسام حسني

 صابر الرباعي يختار نانسي نصرالله

صابر الرباعي يختار نانسي نصرالله

 المتسابقة ناديا خالص

المتسابقة ناديا خالص

المشتركة وهم تنتقل الى المرحلة المقبلة

المشتركة وهم تنتقل الى المرحلة المقبلة

 بكاء المشترك ربيع جابر

بكاء المشترك ربيع جابر

 شيرين تختار المشترك محمد دحلان ليبقى في فريقها

شيرين تختار المشترك محمد دحلان ليبقى في فريقها

 احمد حسين من فريق كاظم ينتقل الى المرحلة المقبلة

احمد حسين من فريق كاظم ينتقل الى المرحلة المقبلة

تصاعدت حدّة المنافسة في مرحلة المواجهة بين مشتركي برنامج the voice وبين أفراد لجنة التحكيم المؤلفة من كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب، والتي طغت عليها عمليات خطف المشتركين الذين أطربوا الحضور بأصواتهم الرائعة.
 
كاظم سعيد بعدما تم خطف ناديا!
المواجهة الأولى انطلقت مع فريق فريق كاظم الساهر بين أحمد حسين وناديا خالص، حيث قدّما أغنية "لسه فاكر" لكوكب الشرق أم كلثوم، وبعد منافسة قويّة بين الموهبتين من فريق كاظم، إختار الساهر أحمد ليكمل معه العروض المباشرة. 
 
من جهته، سارع الحلاني الى خطف ناديا خالص من فريق كاظم ليضمّها الى فريقه، وعلّق الساهر قائلا "أصعب لحظة هي اختيار صوت بين صوتين بتآمن فيهم، أخترت احمد، ولكن سعيد انو عاصي خطف نادية، هي مكسب للكلّ".
 
المواجهة الثانية كانت في فريق كاظم أيضاً بين إنغريد بواب وحياة رزوق، حيث قدّمىا أغنية “On The Radio” لـ Donna Summer \ J Lo، وبعد مواجهة قويّة إختار كاظم إنغريد بواب لينافس معها الفرق الأخرى. 
 
وعلق كاظم قائلا: "المواجهة كانت قويّة جداً بين انغريد وحياة، ولكن أنا قلت حإختار الّي ادائه على المسرح غير، انا إخترت إنغريد".
 
صابر الرباعي ومواجهة ثلاثية
وتواجه من فريق صابر الرباعي كل من عبد العزيز المعنى ومحمد الفارس اللذين قدما أغنية "بلا حب" لماجد المهندس، وعلى الرغم من اشادة المدربين بالصوتين إلا ان صابر اختار أن يبقي محمد الفارس الذي تفوق بالغناء بحسب تعبير صابر.
 
أما المواجهة الثانية من فريق صابر فكانت بين نانسي نصرالله، ربيع جابر، تشيريل خيرالله، وأكدت اللجنة أنهم أبدعوا بأداء الأغنية وبعد صعوبة كبيرة اختار نانسي نصرالله لتكمل معه المشوار الى مرحلة العروض المباشرة، وفي اللحظات الاخيرة خطف عاصي الحلاني ربيع جابر وضمّه الى فريقه وسط تأثر كبير من المشترك الذي بكى بشدة.
 
شيرين عبدالوهاب وحيرة الإختيار
وانتقلت المواجهة الخامسة في الحلقة الى فريق شيرين عبد الوهاب، وتنافست كل من "وهم" و"حنان" في أغنية "إن كنت ناسي" لهدى سلطان، لكن شيرين إختارت "وهم" لتكمل معها العروض المباشرة. 
 
المواجهة السادسة كانت أيضاً في فريق شيرين، بين محمد دحلان وأميرة سعيد، وقدّما ديو "مين حبيبي أنا" لوائل كفوري ونوال الزغبي، وحسمت المواجهة لصالح محمد دحلاب الذي إختارته شيرين للإنضمام الى فريقها. 
 
صابر ينقذ حسام حسني
أما من فريق عاصي فتنافس كل من حسام حسني وعدنان بريسم بأغنية "مشكلني"، وبعد أن اثنت اللجنة عليهما أكد عاصي أن الاختيار صعب جداً الا أنه اختار عدنان.
 
وشهدت هذه المواجهة عملية خطف جديدة من قبل صابر الرباعي الذي خطف حسام حسني الى فريقه، فعلّق الحلاني قائلا "أنا سعيد بعودة عدنان الى فريق عاصي وإنتقاله الى العروض المباشرة ومبروك عليك صابر الرباعي إنضمام حسام الى فريقك".
 
ونصل الى المواجهة الثانية في فريق عاصي وكانت بين المشترك الأكبر سناً عامر توفيق وغازي الخطاب في أغنية "يا صلاة الزين"، وتميّزا بصوت رائع وأداء مدهش أوقع الحلاني في حيرة، لكنه اختار من وصفه بالأستاذ الكبير والمشترك الأكبر سناً في البرنامج عامر توفيق.
 
هذا الأمر، دفع كاظم بخطف غازي خطّاب ليضمّه الى فريقه. وقد علّق الحلاني "عامر حالة من الصعب التخلي عنها وأنا متفائل بإنضمامه الى فريق عاصي! مبروك عليك كاظم موهبة غازي، حيكون اضافة لفريقك".
 
من ناحيتها، غازلت شيرين عبدالوهاب، المشترك عامر توفيق البالغ من العمر 65 عامًا، وعبرت عن إعجابها بصوته وصفقت له قائلة: "الله يا بابا عامر تجنن". وهذا ما أضحك الجمهور وبقية لجنة الحكم.
 
فماذا يا ترى ستحمل الحلقة المقبلة من مفاجآت وعمليات خطف؟