نوال الزغبي: إليسا لا تزعجني

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج "نوّرت" الذي تقدّمه النجمة أروى على شاشة الـ mbc، وتحدّثت عن فكرة إفتتاحها لخط أزياء خاص بها كونها رمزا للأناقة والموضة وأزياءها تنال إعجاب الجمهور، معلنة أنها ورثت حب الأحذية عن جدتها.
 
وعن تعاملها ووفائها لأزياء المصمم اللبناني إيلي صعب، أكدت نوال ان الفنانة اليسا "لا تزعجني بحلولها ضيفة الشرف في عروض ايلي، وأنا أتلقى دعوات لكن لا أحضر".
 
وعن حياتها الشخصية، إعتبرت نوال أنها ليست قاسية مع أولادها كما كانت والدتها معها، مؤكدة أنها لن تتزوج مرة ثانية، قائلة "حتى الآن لا زواج واللي بيعملها أول مرة بيعملها ثانية؟".
 
من ناحية ثانية، ذكرت نوال أنّها تحضّر لألبوم جديد، سيكون منوّعاً بين المصري، اللبناني والخليجي، مشيرة الى أنه لو عرض عليها التمثيل في عمل أقنعها لكانت ستوافق على الدور. 
 
أمّا في ما يخصّ برامج إكتشاف المواهب، ذكرت نوال أنّها كانت أوّل من عُرض عليها، لكنها رفضت بسبب تردّدها وخوفها من هذه الخطوة وليست نادمة على عدم المشاركة وقد تنضم للجنة تحكيم إذا كان البرنامج ضخماً. 
 
وفي فقرة هدية خاصّة، قدّمت نوال فستانا مميّزا لها، كانت قد إرتدته في إحدى إطلالاتها، على أن تجري عملية تصويت يفوز من خلالها أحد معجبيها به كتذكار منها.