مايا نصري: أجبرت زوجي على الإعتراف بحبه لي!

 مايا نصري خلال زواجها

مايا نصري خلال زواجها

 مايا نصري مع زوجها ايهاب لمعي

مايا نصري مع زوجها ايهاب لمعي

 مايا نصري

مايا نصري

 مايا نصري

مايا نصري

 مايا نصري

مايا نصري

كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري تفاصيل جديدة عن اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها المخرج المصري ايهاب لمعي، حيث شعرت بأنه رجل راق وجديّ جداً. وإعترفت أنها هي من بادرت بالسؤال قائلة: "كنا نقف على باب مصعد وكنت أشعر بأنه معجب بي لكنه لم يفصح وربما يتردد فقررت أن أبادر، وسألته "متى؟" (تقصد متى ستعترف بحبك)، فأجاب هو: "كل شيء بوقته حلو"، و"عندها فهمت بأنه يحبني بالفعل".
 
وأشارت صاحبة أغنية "أخبارك ايه حبيبي" الى أن زوجها إيهاب دقيق جداً، ويحب كل شيء ان يكون في وقته المناسب وهو شخص رومانسي لكن رومانسيته مستترة، ولا يظهرها أمام الناس لأنه خجول بطبعه".
 
وبالنسبة لطريقة طلب يدها للزواج، كشفت مايا أنه "ذهبنا في رحلة الى الأسكندرية، وكانت المرة الأولى التي ازورها فيها وصادف يوم عيد ميلادي، توجهنا الى شط البحر وكان المكان يعج بالناس جلسنا وحيدين على صخرة، وكانت أمامنا علبة مشروب غازي ملقية على الأرض، أخذنا نلهو بقذفها بالحجارة متبارين من يصيبها قبل الآخر، ولكنه إشترط قبل ذلك أن من يصيبها اولاً يطلب من الثاني طلب ووافقت، ونجح في إصابتها قبلي، فقلت له تفضل ما هو طلبك؟ فرد قائلاً: يدك!"
 
وأضافت: "لم أفهم بداية ما الذي كان يقصده ولم أتوقع أنه يطلب يدي للزواج، فسألته: إشمعنى؟ فمد يده الى جيبه وتناول علبة فيها خاتم الخطوبة والبسني إياه، وسألني: تتجوزيني، وهكذا كان".