The voice: شيرين تفشل بتغيير قوانين البرنامج!

 من اجواء البرنامج

من اجواء البرنامج

 محمود ترابي

محمود ترابي

كاظم الساهر

كاظم الساهر

 من أجواء البرنامج

من أجواء البرنامج

 ناديا خالص

ناديا خالص

 فريق كاظم الساهر

فريق كاظم الساهر

عمار شماع

عمار شماع

حسام حسني

حسام حسني

براين عواد

براين عواد

حكام برنامج ذا فويس

حكام برنامج ذا فويس

عاصي الحلاني مع المشترك عامر توفيق

عاصي الحلاني مع المشترك عامر توفيق

 عامر توفيق

عامر توفيق

 المتشرك نايل

المتشرك نايل

إنتهت الحلقة الخامسة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج The Voice مع انتقال 52 متسابقا موهوبا لمرحلة المواجهة في الأسبوع المقبل الى جانب مدربيهم الأربعة: كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب.
 
ولم تمر هذه الحلقة مرور الكرام على لجنة التحكيم والجمهور الذين انبهروا بشدة بموهبة المشترك المغربي محمود ترابي خلال تأديته موالا تراثيا بطريقة رائعة جعلت جميع المدربين يلتفون له رغم أن شيرين وكاظم إكتملت فرقهما.
 
وأكد القيصر أنهم إلتفتوا إحتراماً لصوت محمود ترابي وإحساسه وموهبته، فما كان من شيرين إلا أن تركت كرسيها وصعدت على المسرح لتعلن عن مغادرتها البرنامج وأنها لن تكمل التصوير إلا بعد ان تضم المشترك ترابي الى فريقها، إلا أنها لم تنجح في تغيير قوانين البرنامج ورضخت للأمر الواقع وعادت للبرنامج، وصرحت قائلة: "لم استطيع التخلي عن صوت حلو في البرنامج".
 
ردة فعل شيرين استدعت تعليقا من الرباعي قائلاً "شيرين حاولت أن تغير قوانين اللعبة وتتدلع وتتدلل ولكنها فشلت"، وقال للمشترك "أنت صوتك آلة موسيقية"، فيما قال الحلاني أحسنت ولك أن تختار مدربك فاختار أن ينضم لفريق صابر الرباعي.
 
الحلاني يفوز بـ"البركان"
وبعد حلول المشترك العراقي عامر توفيق الملقب بـ"البركان"، على مسرح البرنامج كآخر موهبة في مرحلة الصوت، وهو الموهبة الأكبر سناً في البرنامج حيث يبلغ 64 عاماً، أشعل المسرح بأغنية "إسق العطاش"وإنضم لفريق عاصي الحلاني طوعا لأن الأخير هو الوحيد الذي تنقصه موهبة كي يكتمل فريقه، وأعرب الحلاني عن سعادته بالموهبة الكبرى، وأكد أنه إضافة كبيرة للبرنامج.
 
وكشف كاظم الساهر عن سر علاقته بعامر توفيق، قائلاً أنه صديقه وكان معه في المسرح العسكري ببغداد. وقالت شيرين مندهشة: "إزاي الناس مش عارفاه".
 
 مواهب مميزة وتنافس حاد
المشتركة عايدة محمد من تونس قدمت على المسرح أغنية "بتسأل ليه" لفايزة أحمد وتنافس على الفوز بها شيرين وصابر فاختارت الانضمام لفريق صابر.
 
اما إياد القاسم من الأردن فقدم أغنية "من علمك" لنوال الكويتية ونجح بجعل كل أفراد اللجنة تلتف له مؤكدين أن صوته رائع جداً، أما هو فاختار صابر الرباعي.
 
وقدم جوزيف عبود من لبنان أغنية أجنبية وبالرغم من تأكيد اللجنة أن صوته مميز لكنه لم ينجح بجعلهم يلتفون له ولم يحالفه الحظ بالإنتقال لمرحلة المواجهة.
 
المشترك عاشور تامرس من العراق قدم موال "ولك مال" للفنان ماجد المهندس و"فوق النخل" لناظم الغزالي، والتف له عاصي الحلاني وانضم إلى فريقه.
 
أما المتسابق وائل المعلم من لبنان فأدى أغنية "ردوا حبيبي" لملحم زين والتف له صابر وشيرين فاختار صابر كمدرب له.
 
فشل أصغر موهبة بالبرنامج
ولم ينجح براين عواد وهو أصغر موهبة في البرنامج من ناحية عمره بنيل بإلتفاف اللجنة له بعد تقديمه أغنية أجنبية بأداء مميز، واكتفت اللجنة بتمني التوفيق له.
 
المشترك عمار شماع من سوريا غنى القدود الحلبية والتفت شيرين له وانضم لفريقها.
 
أما منى إبليني فقدمت أغنية Killing Me Softly  ولفتت عاصي بشكل كبير والتف لها وانضمت لفريقه، وأدت ناديا خالص أغنية "اسمعوني" والتف لها كاظم فقط وانضمت لفريقه.
 
من ناحيته، قدّم المشترك نايل أغنية أجنبية واختار الانضمام لشيرين، فيما غنى حسام حسني أغنية "أشكي لمين" والتفت اللجنة له وبما أن عاصي هو الوحيد الذي لم يكتمل فريقه في حينها انضم حسام لفريقه.