صور مرعبة للنجمات طمعاً بالشهرة!

 نادين نسيب نجيب

نادين نسيب نجيب

نادين نسيب نجيب

نادين نسيب نجيب

نيكول سابا

نيكول سابا

ورد الخال

ورد الخال

 نادين نجيم تتلقى طعنة بالسكين في جبينها

نادين نجيم تتلقى طعنة بالسكين في جبينها

منظر مرعب... نيكول سابا مشوهة الوجه

منظر مرعب... نيكول سابا مشوهة الوجه

كارين سلامة تتعرض للعنف من زوجها!

كارين سلامة تتعرض للعنف من زوجها!

كارين سلامة

كارين سلامة

مشهد من عراك ورد الخال خلال الفيديو المروج

مشهد من عراك ورد الخال خلال الفيديو المروج

 مشهد من عراك ورد الخال مع إمرإة في الفيديو المروج

مشهد من عراك ورد الخال مع إمرإة في الفيديو المروج

 كارين سلامة

كارين سلامة

وكأن الشهرة والترويج للأعمال الجديدة للفنانين والإعلاميين العرب باتت لا تؤتي ثمارها إلا بإستغلال محبة جماهيرهم وإثارة تعاطفهم بصور صادمة وأخبار مفتعلة عمداً طمعاً بضجة إعلامية مدوية تكسبهم الدعاية المجانية على طبق من فضّة!
 
فقد راجت في الآونة الأخيرة "موضة" أو ربما "عدوى" التلاعب بأعصاب الجماهير كحال مقدمة البرامج اللبنانية كارين سلامة التي نشرت مؤخرا صورا صدمت معجبيها حيث ظهرت بكدمات قاسية على وجهها من دون أن تعمد مباشرة لأي تفسير لهذه المشاهد، وما زاد الطين بلّة، تناقل عدد من وسائل الإعلام خبرا مفاده ان كارين تعرضت للضرب المبرح من زوجها.
 
وبسرعة البرق، انتشر هذا الخبر ومضمونه أن حالة عنف جديدة شهدها لبنان، لكن الضحية هذه المرة هي نجمة تلفزيون "المستقبل" اللامعة كارين سلامة التي تعرضت لأبشع أنواع الضرب والتعنيف ولقيت ما لقيته من ضرب مبرح من زوجها.
 
وأضاف الخبر ان كارين قالت لدى سؤالها عن ردة فعلها بعدما عنفها زوجها "ضربني ودعوسني" وحين لم أعد قادرة على تحمل الألم اضطررت لأن أستدعي زملائي في التلفزيون!!
 
هذه الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي غضبا بعدما وقعت كالصاعقة على محبي كارين مبدين تعاطفهم الشديد وحزنهم على ما آلت اليه حال نجمتهم، تبين بعد وقت أنها مجرد "طبخة" للترويج لـ "برومو" برنامج كارين الجديد الذي سيعرض قريبا على الشاشة!
 
وقد أكدت مصادر صحافية أن الكدمات التي ظهرت في الصور على وجه الإعلامية الشابة مجرّد "ماكياج" إذ كانت كارين تصور الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "برأيك" والذي يتطرّق الى قضايا اجتماعية، منها العنف ضدّ المرأة. السؤال هنا، هل كان يستحق هذا الأمر اللعب على وتر أحاسيس الجمهور؟
 
وكانت قد وقعت أيضا حالة مماثلة قبيل أيام غير أنها كانت أقل وطأة بعد توضيح السبب، حيث نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها مشوهة الوجه عن طريق حسابها الخاص في "الإنستغرام"، وقامت الفنانة نيكول بالإعتذار عن بشاعة الشكل والمظهر الذي ظهرت به، لافتة إلى أن الصورة من كواليس فيلم "ليلة البيبي دول".
 
ومع نهاية العام 2013، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة مدمية شكّلت صدمة للناس، بسبب آثار الضرب والتعذيب الواضحة على وجهها جرّاء طعنها بسكين ترك أثراً لجرح في جبينها، ما أوجع قلوب محبيها الذين عبّروا عن ألمهم لهذه الحادثة.
 
لكن، بعدما فعلت الصورة فعلها، أعلنت نادين أنها لم تتعرّض لأي إعتداء، وأن الصورة هي من تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد "لو" الذي تلعب بطولته إلى جانب النجمين عابد فهد ويوسف الخال.
 
وقبل سنة ونصف، انتشر على موقع "اليوتيوب" فيديو تحت عنوان "فضيحة ورد الخال"، وقد ظهرت النجمة اللبنانية ورد الخال في مقطع الفيديو وهي تتعرّض للاعتداء من قبل امرأة مجهولة إتهمتها بأنها تعاكس زوجها وطلبت منها تركه وشأنه، ولم يقتصر الخلاف على الكلام فحسب، بلّ تخطى ذلك ليصل الى التضارب بالأيدي وبالأدوات الموجودة في المكان، إلى أن تدخّل رجال الأمن وسحبوا المرأة من "ساحة المعركة".
 
هذا الفيديو الذي اثار وقتها ردة فعل واسعة وحملة تعاطف من محبي الفنانة ورد ضد ما أسموها "المرأة المتوحشة" التي هاجمتها فطالبوها وقتها بضرورة استخدام "بادي غارد" لحمايتها خلال تنقلاتها، تبين بعد تداوله بكثافة أنه أيضا مفبرك!
 
وانتظرت الفنانة الشابة أياما لتعلن الحقيقة كاملة قائلة ان هذا الفيديو ليس فضيحة انما اعلان ترويجي لقناة "LBC دراما"!
 
ويبقى السؤال، هل تستحق النجومية أن يتلاعب المشاهير بأعصاب الجماهير في سبيل الدعاية المجانية لأعمالهم الجديدة؟ شاركونا برأيكم.