The Voice: شيرين تخطف متسابقا بإغرائه بالدلع!

 شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

 عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

 عاصي الحلاني يراقص شيرين

عاصي الحلاني يراقص شيرين

كنزا بلانكا من المغرب

كنزا بلانكا من المغرب

كنزا بلانكا من المغرب

كنزا بلانكا من المغرب

من اجواء البرنامج

من اجواء البرنامج

 شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

المتسابقون في البرنامج

المتسابقون في البرنامج

المتسابقون في البرنامج

المتسابقون في البرنامج

المتسابقون في البرنامج

المتسابقون في البرنامج

سامر سعيد

سامر سعيد

 شيرلي خيرالله

شيرلي خيرالله

أحمد حسين

أحمد حسين

حبست الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس من برنامج "The Voice" أنفاس الجماهير والمدربين الأربعة: كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب، الذين تريّثوا في إختيار المتسابقين بعدما أوشك عدد فريقهم على الإكتمال.
 
سحر الصديقي تبهر المدربين الأربعة
وبرزت خلال الحلقة مواهب متميزة كالمتسابقة المغربية سحر الصديقي حيث استطاعت أن تسحر المدربين الأربعة بعد أدائها أغنية "Think" والتف لها الأربعة بكراسيهم، فعلّق عاصي الحلاني على صوتها قائلا: "إحساسك حلو وأدائك حلو وإنتي كمان حلوة". أما شيرين فأضافت: "نورتي المسرح وأشعلتينا طاقة"، فيما غازلها كاظم معلقا "مقدرتش ما ألفّ بالكرسي ودمك خفيف وإبتسامتك حلوة، ما جعل الصديقي، ترد بكلمة خجلتوني.
 
وقال صابر عنها "أنت اليوم سحرتيني وأدائك كان 220 فولت"، إلا أنها اختارت الإنضمام الى فريق عاصي الذي "اعتبرها من الكروت الرابحة".
 
كما أبهر المشترك العراقي سامر سعيد أعضاء لجنة الحكم بعد أن قدم موال "البستان" بأداء رائع والتف له الأربعة إلا انه اختار الانضمام الى فريق كاظم.
 
كرار صالح يتأثر بدلع شيرين! 
من جهته، استقطب العراقي كرار صالح انتباه اللجنة بعدما قدّم أغنية "أنام وما يجيني النوم" وإستطاع أن يُقنع المدرّبين الأربعة بأدائه المتميّز، وعندما حان وقت الإختيار، تأثر كرار بدلال شيرين عليه والتي قالت له: "أنا أحبك تكون معي في الفريق"، مضيفة "ها أدلعك آخر دلع" ليرد كرار على الفور "أنا سأكون مع شيرين"، متجاهلا تأثيرات بقية المدربين.
 
شيرين تنقذ حنان الخولي
كرسي واحد غير مسار حياة المتسابقة المصرية حنان الخولي التي غنّت "لو تعرفوا"، والتفت لها شيرين فقط وأعطتها فرصة في البرنامج، مؤكدة أن خامة صوتها جيدة ولكن "فيها عقدة ستنفك مع التدريب".
 
كما أبهرت المشتركة اللبنانية شيريل خير الله، لجنة التحكيم بغنائها لونين مختلفين أحدهما غربي والآخر شرقي، حيث أدت أغنيتي "Je Suis Malade" و"كيف بدي عيش"، وفضّلت اللجنة غنائها باللون الغربي، وإنضمت المتسابقة لفريق عاصي.
 
...وتهدد مشترك بـ"العياط"
الفنانة شيرين عبدالوهاب لم تنجح هذه المرة بإستمالة المشترك أحمد حسين بالعواطف والذي قدم اغنية "كامل الاوصاف" قائلة له "انت رجل متمكن ولو ما اخترتنيش هعيط!!"، إلا أنه تجاهل تأثيراتها وانضم الى فريق كاظم.
 
ومن أميركا إلى بيروت، رحلةٌ طويلة، نجحت في ختامها المغربية نضال إبروك في لفّ كرسيين من بين المدرّبين بأدائها لأغنية "إفرح يا قلبي" وإختارت عاصي الحلاني مدرّباً لها.
 
بدوره، نجح المتسابق المصري خالد الخياط في إقناع الفنانة شيرين بضمه لفريقها، بينما لم ينجح خالد في إقناع باقي المدربين ليكون أمام خيار واحد وهو الانضمام إلى فريق شيرين.
 
محمد الفارس.. "حتكسر الدنيا"
المتسابق محمد الفارس من العراق إلتف لصوته فقط صابر الرباعي قائلاً له "حتكسر فيّ الدنيا"، مما دفع شيرين الى التعليق بـ"إنشالله إنتو الإثنين تكسروا الدنيا، ونقعد نحن بقى على قوالب!".
 
وقدّم المشترك السعودي عبد العزيز المعنّى، أغنية "ما قصدت" لـ عباس ابراهيم، وبعد أن إلتفّ له كلّ من صابر كاظم وشيرين، إختار عبد العزيز الإنضمام الى فريق صابر.
 
موهبتان لم تتأهلا
وعلى الرغم من صوتها الغريب "الطفولي" وأدائها الحماسي، إلا ان المغربية كنزا بلانكا فشلت بالتأهل إلى مرحلة المواجهة وغادرت المسرح من دون أن تقنع أحدا من المدربين بموهبتها.
 
كذلك انسحب الأمر على التونسي زاهر بن عبد الله الذي تعلّم الغيتار منذ صغره، ولكن لسوء الحظ لم يلتف له أحد من المدربين عند غنائه "Tears In Haven"، إلا أنهم تمنّوا له التوفيق.
 
وبهذه النتائج، تكون معظم فرق المدربين قد إكتملت تقريباً خصوصا من ناحية كاظم الساهر الذي ضمّ حتى الآن 12 موهبة إلى فريقه، أمّا شيرين جمعت 11 موهبة وبقي لديها موهبتين للحلقة المقبلة، فيما تعادل صابر الرباعي وعاصي الحلاني في ضمّ 9 مواهب لغاية اليوم.