ما حقيقة زواج أحمد عز بالممثلة زينة؟

السبت - 18 يناير 2014
تداولت تقارير إعلامية مؤخرا زواج الفنان المصري أحمد عز سراً بزميلته الممثلة زينة وانه يرفض الإعتراف بهذا الزواج، فيما زينة تعيش حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، وهي حالياً حامل منه. فما هي حقيقة هذا الزواج السرّي؟
 
بداية، آثر الممثل الشاب أحمد عز الصمت، فلم ينف أو يؤكد زواجه مباشرة، ربما لهول وقع الخبر عليه أو لأسباب نجهلها أو للترويج لمسلسه الجديد (وهذا ما يحدث كثيرا بين الوسط الفني عبر إطلاق الشائعات قبيل أي عمل جديد)، ما أثار شكوك الوسط الإعلامي الذي ضخّم الموضوع.
 
صمت الفنان الشاب لم يدم طويلا ليعلن نفيه لهذا الزواج، قائلا في تصريح صحافي: "الجواز مش عيب ولما أتجوز هقول إنى اتجوزت"، مضيفا "أنا نفسي يبقى عندي عيال وهبقى أسعد واحد في الدنيا لو عندي عيال، وبكره نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة".
 
وتابع أحمد عز قائلا: "لا أعــــرف من وراء مثل هذه الأخبار المغلــوطة والإشاعات التي تطول من سمعة الناس وتسيء اليهم من دون وجه حــق، ولــم يحــدث أن تــزوجــــت في السر، ولن أقبل على هــــذه الخطــوة، وزواجي لابُد أن يكون في العلن، ولن أترك الأمر للإشاعات".
 
من ناحيتها، نفت الفنانة زينة هذا الخبر وقالت في تصريحات صحفية: "أنا فى أميركا بسبب الدراسة وليس بسبب الحمل! وأعود يوم 22 يناير إن شاء الله، وهذه أشياء لا يمكن إخفاءها، ولو حدث بالتأكيد كنا سنعلن الخبر للجميع".
 
وأكدت زينة أن زواجها لن يكون سرا أو في الخفاء، موضحة أنها مثل أي بنت تحلم بإرتداء الفستان الأبيض والتحضير لليلة العمر.
 
وأضافت الفنانة الشابة ان العلاقة التي تربطها بأحمد عز هي علاقة صداقة قوية، وان الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقبلها على جبينها تعود الى لحظة الانتهاء من تصوير فيلم "الشبح" الذي شاركت فيه معه.
 
وعن جديد أعمالها، أعلنت زينة انها تشارك أحمد عز البطولة في مسلسل "إكسلانس"، ولكن لم يتم بعد اختيار فريق العمل حتى يتم تحديد موعد التصوير وهو من إخراج وائل عبدلله.