بعد غيبوبتها... شهد تعتزل وتناشد مساعدتها ماديا

 الممثلة الكويتية شهد

الممثلة الكويتية شهد

 شهد خلال مكوثها في المستشفى

شهد خلال مكوثها في المستشفى

 شهد عقب أجرائها عملية جراحية لقلبها

شهد عقب أجرائها عملية جراحية لقلبها

 شهد عقب أجرائها عملية جراحية لقلبها

شهد عقب أجرائها عملية جراحية لقلبها

 الفنانة الكويتية شهد قبيل ولادتها.

الفنانة الكويتية شهد قبيل ولادتها.

فاجأت الممثلة شهد الكويتية محبيها وجمهورها في الوطن العربي بقرار إعتزالها الفن بعد تعرضها لإنتكاسة صحية خطيرة أثناء ولادتها طفلها الأول في أحد مستشفيات تايلند الذي ترقد فيه لغاية اليوم.
 
وخاطبت شهد محبيها بالقول: "حبايبي حبيت أخبركم قرار اعتزالي الفن نهائياً بعد اللي صار لي ولولدي وهذا الشي مزعلني وايد. بس مجبورة بسبب حالتي الصحية وحالة ولدي لأنه يحتاج عناية ورعاية مستمرة".
 
وقد طمأنت شهد محبيها بأنها استعادت وعيها تماما بعد الغيبوبة التي تعرضت لها أثناء ولادتها طفلها الأول منذ حوالي أسبوع، لكن حالتها استدعت إجراء عملية في القلب منذ يومين تكللت بالنجاح بفضل "دعوات الجميع لها"، معربة عن "الشكر والتقدير والعرفان لجميع من اهتم بها" في تغريدة على تويتر.
 
وتمنّت الفنانة الشابة عبر "أنستغرام" من جمهورها مساعدتها مالياً قائلة "أتمنى منكم مساعدتي مادياً لمصاريف المستشفى، وحق العناية بالطفل، وحق حياتي الخاصة بعد الاعتزال".
 
وكان والد شهد قال في تصريح صحافي أن الكلفة المادية لإبنته بدأت ترهقه، مناشدا الحكومة الكويتية الإسراع في معاملة العلاج بالخارج، فيما أكد طبيب شهد المعالج بأنها تعاني من كهرباء زائدة في القلب، وتعاني من عدم استقرار حالتها الصحية، أما ابنها يعاني من نزيف في المخ بعدما تأثر بإغماء والدته أثناء الولادة.
 
 يشار الى أن شهد كانت متشوقة لولادة طفلها الأول، وقبل شهرين وضعت صورة فكاهية لها ولزوجها وكتبت :"ميلاد سعيد..قريبا سنصبح أم وأب لإبني (الذكر)".
 
وكانت شهد عاشت في المملكة المتحدة جراء عمل والدها هناك، وفي عام 2004 قامت بتأسيس فرقتها الموسيقية مسك، بمشاركة بنات خالتها مسك وشوق في لندن، وشاركت الفرقة بعدة حفلات غنائية، الى جانب طرح أكثر من أغنية سنغل، بعدها شقت طريقها في مجال التمثيل عام 2007 خلال الدراما الكويتية، ودخلت القفص الذهبي، حيث تزوجت ابن خالتها، وفي أواخر عام 2012 قررت الهجرة الى تايلند لتمكث هناك حتى أنجبت ابنها الأول حسين، الذي أدى الى أزمتها الصحية.
 
"أسرة" هي تتمنى الشفاء العاجل للفنانة شهد وطفلها، والعودة سالمة الى منزلها.