نجمة "آراب غوت تالنت" الأميركية جنيفر غراوت تعلن إسلامها

جنيفر غراوت

جنيفر غراوت

 المشتركة جنيفر غراوت

المشتركة جنيفر غراوت

 أثناء نطقها الشهادتين

أثناء نطقها الشهادتين

أثناء مشاركتها بالبرنامج

أثناء مشاركتها بالبرنامج

عادت المغنية الأميركية جنيفر غراوت المشاركة في برنامج المواهب Arabs Got Talent "آراب غوت تالنت" ، لتخطف الأضواء مجدداً، ولكن ليس من منصة غنائية هذه المرة، إنما بإعلان إسلامها.
 
ظهرت المشتركة الأميركية في فيديو تم نشره عبر موقع "يوتيوب" برفقة شابين مغربيين يلقنانها الشهادتين حيث قالت في التسجيل وبلغة عربية واضحة بأنها "تشهد بأنه لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله" ثم أتبعت ذلك بقراءة سورة الفاتحة. 
 
وأشار بعض المعلقين على الفيديو الى أن الشاب الذي يظهر برفقتها هو خطيبها المغربي "سعيد" لاعب الأكروبات، ودار الحديث بين الثلاثة باللغة الأمازيغية، حيث يتضح أن المشتركة الأميركية لا تجد صعوبة في فهمه، ويطلب منها النطق بالشهادتين كما يخبرها عن الصلوات الخمس ليقاطعه صديقها ويخبره بأن جينيفر تحفظ الفاتحة لتقوم بتجويدها أمامهما.
 
يُذكر بأن المشتركة الأميركية قد بدأ اهتمامها بالعالم العربي منذ أن درست في الجامعة مادة عن الشرق الأوسط وسمعت الموسيقى العربية في معرض بحثها عن هذه المنطقة، وأعجبتها الموسيقى وارتبطت بها رغم عدم معرفتها للغة العربية. وحققت نجاحاً كبيراً وأصبحت معروفة في جميع أنحاء الوطن العربي أثناء مشاركتها الناجحة ووصولها إلى نهائيات الموسم الثالث من برنامج المواهب "آراب غوت تالنت" وخاصة أنها أدهشت لجنة تحكيم البرنامج بابداعاتها الغنائية في أغاني لأم كلثوم وأسمهان.