كاظم الساهر يتفوّق على اعضاء لجنة تحكيم The Voice

 لجنة حكام برنامج ذا فويس

لجنة حكام برنامج ذا فويس

 كاظم الساهر

كاظم الساهر

من أجواء برنامج ذا فويس

من أجواء برنامج ذا فويس

 نانسي نصرالله

نانسي نصرالله

عاصي الحلاني خلال حلقة ذا فويس

عاصي الحلاني خلال حلقة ذا فويس

 عاصي الحلاني أثناء الحلقة

عاصي الحلاني أثناء الحلقة

 المشتركة هالة القصير من سوريا

المشتركة هالة القصير من سوريا

 إنغريد بواب

إنغريد بواب

 حنين القصير

حنين القصير

شيرين وعاصي الحلاني... جو من المرح

شيرين وعاصي الحلاني... جو من المرح

المشترك غازي خطاب

المشترك غازي خطاب

شهدت الحلقة الثانية من برنامج المواهب العربية "ذا فويس" "The Voice" منافسة حادة بين اعضاء لجنة تحكيمه الأربعة صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، عاصي الحلاني، الذين بذلوا قصارى جهدهم لضم الأصوات الموهوبة الى فريقهم.
 
إلا ان قيصر الغناء كاظم الساهر استطاع انتزاع أكبر عدد من المواهب المشتركة في البرنامج وهم: حنين القيصر، إنغريد بواب، ريتا موفسيسيان، عمار خطاب، وتلاه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي حصد ثلاث مواهب وهم: هالة القيصر، ومحمد عبد العزيز، وغازي خطاب.
 
اما الفنان التونسي صابر الرباعي، فكان الأقل حظا بين لجان التحكيم مكتفيا بموهبة واحدة وهي المشتركة اللبنانية نانسي نصر الله، في حين حصلت الفنانة المصرية شيرين على موهبتين فقط وهما: أميرة سعيد وسلام ناكوزي. 
 
واشتعلت المنافسة خلال الحلقة مع وجود شقيقين في المسابقة وهما غازي خطاب وشقيقه عمّار، فإنضم عمّار خطاب الى فريق القيصر، اما شقيقه غازي فإختاره عاصي على الرغم من خروجه عن المقام لدى تأديته أغنية "شمس الأصيل" إلا أن عاصي تحدى به كاظم واللجنة قائلا "رح خلي هالمشترك سيف ورح يوصل بصوته الرائع".
 
وتكررت واقعة المنافسة أيضا بين المتسابقتين الشقيقتين حنين وهالة القيصر، حيث انضمت الأولى لفريق كاظم الساهر، والثانية لفريق الحلاني.
 
فقد تمكّنت المتسابقة السورية هالة القصير من إبهار لجنة التحكيم فور أدائها أغنية "في يوم وليلة" على مسرح البرنامج، وإلتف الحكام الأربعة بكراسيهم وتسابقوا على إنضمامها لفريقهم، إلا انها اختارت الإنضام لفريق عاصي الحلاني.
 
وقال لها عاصي "ذا فويس خُلق للهلا"، اما كاظم فعلق قائلا: "محلا صوتك يا هلا صوتك مميز"، كذلك قال صابر "يا هلا بالصوت.. وابهرتيني"، من ناحيتها استخدمت شيرين القبلة المباشرة لـهلا لجذبها الى فريقها، إلا ان الحلاني كسب الرهان بعدما أقنعها بالانضمام إلى فريقه وخلع سترته ليظهر إشارة النصر.
 
وقدّمت حنين القصير أغنية الفنانة الراحلة ذكرى "يا حبيبي" واختارت فريق كاظم، أما محمد عبد العزيز قدم أغنية "المسافر" واختاره عاصي للانضمام لفريقه.
 
المشتركة المغربية اسماء أدّت اغنية "لاموني الي غاروا مني" لكنها لم تنجح بجذب اللجنة، أما أميرة سعيد من مصر قدمت اغنية "أهو ده اللي صار" وانضمت إلى فريق شيرين.
 
اللبنانية انغريد بواب شدّت الإنتباه إليها بصوتها الرائع من المدربين الأربعة بعد غنائها لأغنية "If I Ain't Got You"، لكنها حسمت قرارها بالانضمام لفريق كاظم.
 
وعمد كاظم الى مغازلة انغريد قائلا لها "وانت على المسرح كانت السماء تمطر ورود"، مؤكدا أنها تملك حضورا وكاريزما، أما شيرين فعلّقت "غنيتي حلو وعندك كاريكتر في صوتك وشكلك".
 
وبهذا، يكون كاظم جمع بفريقه خمسة مواهب لغاية هذه الحلقة، بينهم ثلاثة يتقنون تقديم الألوان الغنائية باللغات الأجنبية مثل الأرمنية البغدادية الأصل ريتا موفسيسيان.
 
أما المتسابقة اللبنانية نانسي نصر الله، فأدت أغنيتين الأولى بالإسبانية والثانية بالعربية وأعجبت لجنة التحكيم بأدائها، واختارت أن تنضم لفريق صابر الرباعي الذي علّق قائلا، "أنت صوتك به شخصيتين ويعطيني مجال أن ابدع وافكر في الأفضل".
 
إلا ان شيرين اغتاظت من نانسي ممازحة اياه "انت جميلة وشكلك حلو وربنا يوفقك، لكن مش هيوفق صابر، فردت نانسي، ربنا هيوفق صابر لإني معاه".
 
المشتركة ريتا موفسياس قدمت أغنية "نوبة مخمرة ونوبة مغشاية" واختارها كاظم في فريقه، من جهته، قدّم فراس طعيمي من الأردن أغنية "هب الهوا" لكنه لم ينجح بإلتفاف اللجنة حوله رغم أنها وصفت صوته بالجميل.