وائل كفوري ليارا: بحبك... والغالي بيرخصلك!!

يبدو أن علاقة صداقة قوية بدأت تربط الفنان وائل كفوري بزميلته يارا، حيث كتب لها أشعار "مهضومة" مليئة بكلمات الغزل والحب فيما ردّت عليها هي الأخرى بالمثل على "تويتر".
 
فقد عايدت النجمة اللبنانية يارا زميلها وائل كفوري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فكتبت له: "ينعاد عليك يا ملك، وتضّل مولّع عَ طول"، فردّ عليها الكفوري من خلال ثلاثة تغريدات، فكتب في التغريدة الأولى: “انت السحر، والسحر انت، وين الفرق؟؟ ما في مبروكي السنة الجديدة".
 
وأضاف في تغريدة أخرى: "وين ما بقعد وين ما بكون، بالجنيني عا البلكون، ما بسمع الا صوتك، مش معقولييييي شو حنون”.
 
ثم أشاد وائل بمحبّته لـ يارا فكتب "هِلك ومستهلك اشتقتلك اسمحيلي ومن بعد إذنك قلك بدوب على ريحة عطر وفلك (ورد الفل)،  وبحبك كلك على بعضك انت كلك".
 
أما يارا فتوجهت الى وائل بالقول " نجوم الليل الما بتنام قدّ محبّتنا إلك.. تصبح ع خير وسلام ومحبة، وتبقى الملك"، مضيفة "صاير شاعر ما شالله..وْبشعرك في حنّيِّة..عَطِّر هالدِّنيي كلّا وْكتبلك شي غنيّة..".
 
ثم كتبت في تغريدة أخرى لوائل "غالي ع الكلّ.. وبتضلّ.. يا وائل غالي عْليّي.. وكل ما عيد علينا يطلّ.. صوتك هوّي العيديّي...".
 
فهل سنشهد علاقة "حب" تجمع بين يارا ووائل بعد كل هذه الأشعار المتبادلة؟ أم ان هذه التغريدات محصورة بالصداقة فقط بينهما؟ ربما الأيام المقبلة تكشف لنا ذلك.