ابنتا عاصي الحلاني تحت الأضواء... والسبب؟

عاصي الحلاني مع زوجته وابنته ماريتا

عاصي الحلاني مع زوجته وابنته ماريتا

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني

ماريتا خلال حفلها الخيري

ماريتا خلال حفلها الخيري

 عاصي الحلاني مع عائلته في لندن

عاصي الحلاني مع عائلته في لندن

عاصي الحلاني برفقة زوجته

عاصي الحلاني برفقة زوجته

عاصي الحلاني مع ابته ماريتا في لندن

عاصي الحلاني مع ابته ماريتا في لندن

عاصي الحلاني مع ابنته دانا في حفل زفاف في لندن

عاصي الحلاني مع ابنته دانا في حفل زفاف في لندن

 أبناء عاصي وعواطف جياشة

أبناء عاصي وعواطف جياشة

وكأن الأضواء الإعلامية اتجهت فجأة نحو ابنتي الفنان اللبناني عاصي الحلاني الجميلتين ماريتا (17 عاما) خصوصا، ودانا بالعموم. أضواء لم تكن واضحة المعالم الا بعد موافقة ضمنية لفارس الغناء العربي على تسليطها على إبنتيه مؤخرا بعد تكراره لنشر صور لهما وآخرها في حفل لندن، اضافة الى بعض الأخبار عنهما.
 
وقد شاركته في هذه "الحملة الإعلانية" المستجدّة ابنته ماريتا التي لم تهدأ بالترويج لصور أو فيديوهات مع والدها وأختها في لقطات حميمة وطريفة، بينها فيديو يظهر فيه عاصي يداعب شقيقتها الصغرى دانا في الطائرة لإيقاظها.
 
اذا، فالمتابع لصفحة عاصي على الفايسبوك، لا يمكنه الا ان يتوقف عند كم الأخبار والصور التي ينشرها مع عائلته، وبالتالي يكمن السؤال هنا ماذا وراء هذه الحملة المكثّفة؟ هل هي من باب فخر عاصي بعائلته وإظهار محبته الكبيرة لها؟ ام انه بدأ بالترويج لموهبة ابنته ماريتا التي أهدته أغنية خاصة في عيد ميلاده بعنوان "عقبال المية"؟ ام أنها لأسباب ربما نكتشفها مع الأيام المقبلة؟
 
ومن المعروف ان ماريتا الحلاني هي الإبنة الكبرى لعاصي اكتسبت الصوت الجميل من والدها، وهي مشجعته الأولى في الفن، حيث شاركته حفل دار الأوبرا المصرية، وتواجدت دائماً في كواليس حفل برنامج The voice، وتابعت جميع القرارات التي يتخذها والدها في البرنامج واعطت آراءها بكل ما يحدث عبر تغريدات أطلقتها على "تويتر".
 
وكان عاصي سمح لابنته في شهر مارس الفائت بإحياء حفل خاص بالتعاون مع صديقاتها في المدرسة على مسرح المدينة-بيروت، وذلك دعماً لمشروع خيري، كما أعرب عن سعادته بموهبة ماريتا، وذلك بعد أن قامت بتسجيل أغنية Little Things لفريق One Direction بصوتها هي ورفيقتها وتصويرها وعرضها على موقع الـYoutube.
 
وقد قام الفنان اللبناني حينها بنشر الفيديو على صفحته الرسميه على موقع Twitter وكتب: "واو ابنتي الصغرى موهوبة جداً، أحبك ماريتا".
 
وتفضّل ماريتا الغناء باللغة الأجنبيّة، برغم أنّها تغنّي بالعربيّة قائلة أن والدها عاصي لا يعارض فكرة احترافها الفن ولكنه يخاف عليها ويحاول حمايتها.
 
في المقابل، يقول عاصي في تصريح صحافي عن موهبة ماريتا "لا أريد أن أفرض عليها شيئاً، لم أشجّعها ولم أمنعها، لكني أتمنّى في قرارة نفسي أن لا تخوض الفنّ، لأنه مجال متعب وأنا أخاف عليها كثيراً".
 
من ناحيتها، تشيد كوليت بولس زوجة عاصي بموهبة ابنتها ماريتا ولا تمانع بأن تحترف الغناء، وهي تترك لها حرية الاختيار.
 
أما الأخبار عن دانا، فهي نادرة جدا، بإستثناء أنها تتابع دراستها، فيما ظهرت بالصور التي نشرها مؤخرا عاصي على "الفايسبوك"، وقد سبق وان اكدت زوجة عاصي ان العائلة لا تعيش أجواء النجومية، لذلك كلّ شيء يسير بطريقة ايجابية في حياة الأولاد، وقليلا ما يتطرق زوجها الى الحديث عن عائلته او نشر صورهم، بحسب قولها.
 
فهل ستحذو ماريتا خطى والدها وتنطلق نحو عالم النجومية والفن قريبا؟ 
 
رابط أغنية "عقبال المية" بصوت ماريتا ابنة عاصي: