حسين فهمي: لا تسخروا من زوجتي لأنها كفيفة

حسين فهمي غاضب

حسين فهمي غاضب

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي وزوجته

حسين فهمي وزوجته

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي وزوجته

حسين فهمي وزوجته

تعرض الفنان المصري حسين فهمي لحملة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صوره مع زوجته السعودية الجديدة، ما أثار غضب الفنان ليفجر مفاجأة لم يتوقعها الجمهور!
 
بدأت حملة التعليقات الساخرة التي تناولت الفنان وزوجته السيدة السعودية رنا القصبي، خلال الأيام الماضية بعد نشر صور حفل زفافهما بفيلتها بمدينة السادس من أكتوبر، خصوصا أنها الزيجة السادسة للفنان المصري.
 
وتأتي المفاجأة التي كشفتها بعض الأخبار الصحفية المصرية أن الممثل حسين فهمي غاضب من هذه التعليقات الساخرة التي تناولت زوجته، لأن زوجته "كفيفة" ولا يجوز السخرية منها، مؤكداً أنه يشعر بحزن كبير من هذا الكم المبالغ فيه من السخرية.
 
وذكرت بعض مواقع الانترنت أن زوجة حسين فهمي قد أصيبت بالعمى نتيجة إصابتها بمرض نادر تسبب في مشكلة لديها بالإبصار، وهذا الأمر الذي لم يمنع حسين فهمي من الزواج منها، بل على العكس أقر المقربون منه أنه وقع في حبها. 
 
وأشارت الأخبار الصحافية إلى أن زوجته كانت تعيش مع والدتها اللبنانية بعدما توفي والدها السعودي وشقيقها الوحيد العام الماضي، لتكون هي الوريثة الوحيدة لثروة مالية كبيرة وعدد كبير من العقارات تقدر بالمليارات في عدد من البلدان.