هل فشلت ميساء مغربي؟

تحاول الفنانة المغربية ميساء مغربي المقيمة في الإمارات دائما الخروج عن المألوف عبر مجالات عدة كالتمثيل والتقديم في محاولة منها لرفع شعبيتها.
 
ومن تلك المجالات برنامج تلفزيون الواقع التي أنتجته مؤخرا تحت عنوان "ميساء بلا حدود" والتي عرضت فيه أهم ملامح حياتها اليومية وذلك على خُطى النجوم الأجانب ما عَرض البرنامج للعديد من الانتقادات كونه يستهدف المشاهدين العرب الذين لم يعتادوا على مثل هذه النوعيات الجريئة والتي تظهر الجانب الأخر من حياة الفنان الشخصية.
 
ومن خلال تجربة أخرى في مجال التقديم كان هناك برنامج تقدمه على تلفزيون دبي تحت عنوان "المليونير" وهو البرنامج الذي لم يحصل على نسبة مشاهدة عالية كون ميساء تَعمدت تقليد شخصية الإعلامي جورج قرداحي المعروف بشخصيته المنفردة في هذه النوعية من البرامج.
 
واستكمالا لمجال التقديم في حياة ميساء مغربي وخلال حفل ضخم في إمارة عجمان بدولة الإمارات بمناسبة انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لـ"ملتقى عجمان للأعمال" أطلت الفنانة ميساء مغربي كمقدمة ومحاورة أيضا لهذا الملتقى الاقتصادي الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان تحت شعار معا مع قادة الأعمال. هذا الحفل الكبير الذي كرم فيه كبار رجال الأعمال وشخصيات قنصلية في الإمارات وأدارت فيه الفنانة المغربية حلقات النقاش في محاولة جديدة للدخول في هذا المجال فهل سَنرى ميساء قريبا من سيدات الأعمال بعيدا عن الشاشة أم ستظل أمام الكاميرا؟