حسين فهمي... الزوجة السادسة سعودية

 حسين فهمي مع زوجته الجديدة

حسين فهمي مع زوجته الجديدة

 حسين فهمي مع زوجته الجديدة

حسين فهمي مع زوجته الجديدة

أثار النجم المصري حسين فهمي فضول الجمهور بعدما تداولت المواقع الإخبارية خبر زواجه للمرة السادسة، وخصوصاً أن زوجته هذه المرة سيدة سعودية!
 
خبر الزواج هذا لم يُصدر عن الفنان حسين فهمي رغم ما تم تناوله خلال الفترة الماضية من تفاصيل مختصرة تتعلق بهذا الزواج، ومنها أن الزوجة السعودية الجديدة تدعى رنا القصبي، وتعيش في مصر وتمتلك بيتاً في مدينة السادس من أكتوبر، مع الاشارة إلى أن الفنان قد طلب يد زوجته الجديدة من والدتها اللبنانية التي تعيش في بيروت وتم الزواج هناك.
 
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور حديثة لحسين فهمي برفقة زوجته الجديدة، وتبدو الصور أنها التقطت بعد دقائق من الزواج، وربما تأتي هذه الصور لتأكيد خبر زواج فهمي الذي لم يصدر عنه أي بيان شخصي منه حتى الآن! 
 
وتعد هذه الزيجة هي الزيجة السادسة لحسين فهمي بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم التي أنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، أما زواجه الأخير المعلن عنه كان من الفنانة لقاء سويدان التي استمر زواجه منها منذ 2007 وحتى 2012، وبحسب ما ذكره حسين فهمي قبل زواجه من لقاء سويدان بأنه قد تزوج أربع مرات قبلها، أي هناك زيجتان لم يعلن عنهما بنفسه.