ماذا تشترط النجمات العربيات العازبات للزواج؟

 مي عز الدين

مي عز الدين

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

يارا

يارا

يارا

يارا

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية

ديانا كرزون

ديانا كرزون

اليسا

اليسا

ديانا كرزون

ديانا كرزون

 علا الفارس

علا الفارس

 علا الفارس

علا الفارس

 اليسا

اليسا

تتوقُ كل فنانة عازبة ان تتوفر صفات معيّنة في شريك أحلامها الموعود، فمنهن من يحبذنه خفيف الظل، وبعضهن يفضلنه جذابا عوضا عن الجمال، أما الأخريات فيضعن شروطا معقدة للفوز بقلبهن خصوصا بعد تجارب حب فاشلة. فما المواصفات التي تطلبها بعض الفنانات العازبات في العالم العربي بالزوج المستقبلي؟ وما السمة التي تجذبهن في الرجل؟
 
يارا تشترط خفة الظل
الفنانة اللبنانية يارا تشترط ان يتمتع فارس أحلامها بخفة الظل والثقافة وان يتبادلا الغرام في المقام الأول "أتمنى أن يكون الحب موجوداً في حياتي، وأتزوج وأنجب وأكّون عائلة، وان يكون شخصية محترمة".
 
ميريام فارس.. لن اختار العنوسة
ملكة المسرح ميريام فارس تعترف انها خلال فترة مراهقتها ولغاية وصولها الى عمر الثلاثين مرت بأربع قصص حب فاشلة، وهذا ما جعلها أكثر نضجا عن الماضي.
 
وتقول ميريام أن الرجل الذي يغريها يجب ان يتمتع بشخصية قوية وثقة بالنفس تكفيه ليعلم أنه "سيرتبط بإنسانة لديها هذه النجومية الكبيرة ومتمكنة من حياتها ويحبها لأنها ميريام كما هي، مشددة على انها لن تختار العنوسة لأنها ترغب بإنجاب الأطفال.
 
لاميتا فرنجية.. أفضل الجاذبية
الممثلة لاميتا فرنجية ترفض فكرة الزواج من دون ان تغرم قائلة "لم أشأ أن أعيش وأتزوج بشخص يريحني ويدعمني مادياً ولا أكون مغرمة به، لذلك أفضّل أن يكون الشخص الذي أغرم به ناجحاً، ولا أستطيع أن أرتبط بفاشل".
 
وحول مواصفات شريك حياتها، تفضل الممثلة الشقراء الجاذبية على الجمال "وأحب الرجل ذا الشخصية القوية، العيون تهمّني كثيراً لأنها مرآة الشخصية، والأهم من ذلك الاحترام المتبادل، وابحث عن رجل يحبني لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس".
 
اليسا..تلفتني عيناه وأسنانه!
الفنانة  اللبنانية إليسا التي ما زالت متمسكة الى الآن بعالم عزوبيتها رغم مرورها بعدد من تجارب الحب الفاشلة، يلفتها الرجل الجميل كمرحلة أولى "وعند التعامل معه بعد ذلك إما يزيد أسلوبه من جماله أو يقل منه" بحسب تعبيرها.
 
وتأمل ملكة الرومنسية كما يلقبها محبوها أن تجد الرجل الحنون الذي يبادلها مشاعر الحب، ويشعرها بأنها امرأة، قائلة "أبحث عن رجل حنون وكريم، مستقلّ، يحبّني ويهتمّ بي ويشعرني بأني امرأة"، مضيفة "أنجذب إلى الرجل صاحب الوجه الجميل المبتسم، تلفتني عيناه وأسنانه، أحبّه مرح الطباع".
 
ديانا كرزون..الإحترام أولا
نجمة "سوبر ستار1" الفنانة ديانا كرازون تطلب من زوجها المستقبلي الإحترام والتقدير "لأنه إذا راح الاحترام برأيي راح الحب بالنسبة لي، وطالما هو يحترمني ويقدرني بالتأكيد سـوف أعطيه كل شيء، وأنا بيتوتية جدا وأحب البيت وتكوين أسرة".
 
علا فارس..اريده سي السيد
الإعلامية المتألقة علا الفارس لا تريد من فارس أحلامها "لا بيت ولا سيارة ولا متطلبات بنات اليوم أريد فقط من يحتوي هذا القلب ومن يربت على كتفي ويقول أنا معك بالحلوة والمرة.. الرجل الذي سأرى فيه والدي سأقطع لأجله أوتار نجاحي لأخيط له أزرار قميصه أريده  سي سيد وليشكلني هو كما يريد"، مردفة "سأصادفه وأقول هذا هو من أول نظره!".
 
مي عز الدين.. الأمومة ثم الأمومة
النجمة المصرية مي عز الدين التي كشفت مؤخرا عن انها تشعر بالوحدة والفراغ العاطفي، حيث لم يتقدم أحدٌ لخطبتها هذا العام، تتوق لأن تحقق لوالدتها ما تتمناه بالزواج كأي فتاة.
 
وعن مواصفات فارس أحلامها، تقول مي "فارس أحلامي بلا مواصفات ولا ملامح، بمعنى أنني لا أقول أريد رجلاً ثرياً أو يشبه فلاناً من النجوم، لأني واثقة أن الارتباط قدر لا يختاره الإنسان، فأنت فجأة تجد نفسك واقعاً في الحب، وفجأة تتيسر الأمور للزواج وهكذا، وقد يكون الإنسان الذي اختاره القدر لك مختلفاً تماماً عما جال بخيالك لسنوات، لكنه الأفضل لك لتستكمل معه حياتك".
 
فهل ستتحقق أمنيات هؤلاء النجمات بالحصول على شريك أحلام كما يرغبن؟ ربما الأيام القادمة ستكشف لنا ذلك.