تامر حسني لـ"هي": أسرتي تظهر لأول مرة في "مشوار حياتي"

تامر وبسمة بوسيل

تامر وبسمة بوسيل

تامر وزوجته في أحدث ظهور لهما

تامر وزوجته في أحدث ظهور لهما

تامر وزوجته في أحدث ظهور لهما

تامر وزوجته في أحدث ظهور لهما

بدأ المطرب تامر حسني تصوير حلقات  "تامر حسني 10 سنوات" التي ستعرض حصريا على قناة "أم بي سي مصر"  وتظهر فيها لأول مرة ابنته تاليا  من خلال كليب تم تصويره في منزل تامر.

وفي تصريحات خاصة بـ"هي" قال تامر ان هذه الحلقات هي محاولة كريمة من قنوات أم بي سي لتكريم مشواري الفني ببرنامج يحمل أسم "عشر سنوات" أستعرض من خلاله رحلتي مع الغناء. وسيتضمن لقاءات مع شخصيات مهمة أثرت في مشواري وأيضا كليبات ومنها كليب سيكون بمثابة مفاجأة تظهر فيه ابنتي تاليا لأول مرة".

وكشف تامر انه "تم تصوير 4  حلقات وجاري العمل للانتهاء من باقي حلقات البرنامج خلال أسابيع".

وعن الجانب الشخصي في حياته، اوضح تامر: "غالبا ستركز الحلقات على مشوار حياتي الفني الذي بدأ منذ 10 سنوات، حيث انطلق من المحلية بالغناء واتجه إلي العالمية. وبذلت مجهودا كبيرا بهدف إسعاد الملايين والحمد لله على ما تحقق. وأيضا  ستكون هناك لمحات من حياتي الخاصة وسوف تظهر زوجتي بسمة وتتحدث عن حياتنا لأول مرة منذ زواجنا".

وتمنى أن تحوز الحلقات رضا جمهوره، مشيرا إلى "أن الحلقات ستتضمن العديد من المفاجآت الشخصية والفنية التي ستسعد جمهوري فانتظروها".

تامر حسني بدأ مشواره الفني منذ 10 سنوات وكان حينذاك في الخامسة والعشرين بمشاركة في كليب مع الفنانة شيرين. وفي عام 2004 صدر له ألبوم "حب" الذي حقق نجاحا كبيرا توالت بعده نجاحاته في مجال الغناء وحقق شهرة وذاع صيته وحصد عشرات الجوائز العالمية. وكان أول وأصغر مطرب مصري عالمي يفوز بالعديد من الألقاب كان آخرها لقب "أسطورة القرن".

تميز تامر لم يتوقف عند الغناء بل قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات منها "حالة حب"، "سيد العاطفي"، "عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة، "كابتن هيما"، "نور عيني"، "آدم" إضافة لعشرات الألبومات والألحان فضلا عن براعته في التأليف والتوزيع الموسيقي ليصبح فناناً شاملاً.