أين سيُمضي نجوم لبنان ليلة رأس السنة؟

نانسي عجرم

نانسي عجرم

 نوال الزغبي

نوال الزغبي

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 وائل كفوي

وائل كفوي

 ملحم زين

ملحم زين

 مايا دياب.

مايا دياب.

 راغب علامة ومايا دياب

راغب علامة ومايا دياب

راغب علامة

راغب علامة

 رامي عياش

رامي عياش

 سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

بدأ العد العكسي لإستقبال العام 2014، وانطلق نجوم الغناء اللبناني بحملاتهم المكثفة للترويج  لحفلاتهم المرتقبة ليلة رأس السنة، سواء عبر الحملات الإعلانية على محطات التلفزة أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التي ضجّت بالترويج لسهرة العمر.
 
النجمة اللبنانية نانسي عجرم أعلنت عن ملاقتها لمعجبيها في حفل ليلة رأس السنة في عمّان وتحديداً في الـIntercontinental، حيث سيمضي معها الجمهور اللحظات الأخيرة من العام المنصرم ويستقبل سنة جديدة مفعمة بالتمنيات.
 
وبعد نجاح حفلتهما المشتركة العام الماضي في بيروت، يطل الفنان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي في صالة "فوروم دو بيروت" حيث تنظم الحفل شركة "آي إيفنتس" معلنة عن مفاجآت وديكورات ستبهر الجمهور الحاضر.
 
كذلك يعيد الثنائي راغب علامة ومايا دياب تجربتهما المشتركة للعام الثاني على التوالي، ويلتقيان بحفل مشترك في دبي وتحديداً في فندق Conrad، وتشاركهم عازفة الكمان Divanessa.
 
النجم وائل كفوري اختار ان يطرب جمهوره ليلة رأس السنة الى جانب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في فندق الـPhoenicia وسط العاصمة اللبنانية بيروت.
 
اما الفنانة سيرين عبد النور فإتجهت الى الأردن-عمّان، وتحديداً في فندق Le ROYAL، حيث يشاركها الحفل الفنان حاتم العراقي.
 
الفنانة نوال الزغبي والفنان إيوان ضربا موعدا مع عشاقهما في العراق وتحديداً في مدينة إربيل في الـHadiab Hall، حيث ينتظرهما جمهور يتوق للفرح للإستمتاع بواحدة من اجمل السهرات في إستقبال العام الجديد.
 
وفي أبوظبي، يحيي الفنان المخضرم ملحم بركات حفلا غنائيا في فندق شاطئ روتانا بمشاركة الفنان هشام الحاج، حيث سيغنيان القديم والجديد ليمتزج الجميع مع إيقاعاتهما العربية وألحانهما الشرقية. 
 
الفنان رامي عياش يلتقي جمهوره ايضا في أبوظبي بمشاركة الفنانة شذى حسون وتحديدا في فندق الإنتركونتيننتال، أما في دبي فيشارك الفنان ملحم زين في حفل غنائي في فندق الإنتركونتيننتال دبي.
 
وأياً يكن الفنان الذي اخترتوه لقضاء سهرة مميزة في رأس السنة الجديدة، "هي" تتمنى لكم عاما مليئا بالفرح والأمنيات الجميلة.