كيف شكرت شريهان معجبيها الفايسبوكيين؟

شريهان

شريهان

شريهان تحتفل مع أصدقائها بميلادها ال 49

شريهان تحتفل مع أصدقائها بميلادها ال 49

شريهان

شريهان

شريهان

شريهان

أعربت النجمة المصرية شريهان عن سعادتها العارمة برسائل معجبيها المهنئة لها في عيد ميلادها الـ49 والتي وصلتها على مواقع التواصل الإجتماعي. 
 
ونشرت شريهان صورا لها مع أصدقائها على Facebook وهي تطفئ الشموع وسط جو من الفرحة والألفة وباقات الورود التي تلقتها من محبيها، وكان لافتا ان قالب الكيك يحمل صورة علم مصر.
 
ووجهت شريهان رسالة الى محبيها على "الفايسبوك" قائلة: "أشكركم بعدد حروفكم المكتوبة وغير المكتوبة بعدد رسائلكم التي وصلتني والتي لم تصلني ولكني قرأت جميعها في قلوبكم وأذهانكم. أشكركم بعدد خطواتكم والتي فاجأتني وأسعدت نفسي وقلبي".
 
وعمدت شريهان ان تبقى على طبيعتها في هذه المناسبة حيث تخلت عن الماكياج وارتدت ملابس عملية طغت عليها البساطة تألفت من "تي شيرت" رمادية اللون وسروال جينز، فيما أفردت شعرها الناعم والطويل على كتفيها فبدت بكامل عفويتها.
 
من ناحية أخرى، تحضّر شريهان لعودتها الفنية بمسلسل “دموع السندريلا” المرشح لإخراجه خالد يوسف ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2013.
 
يشار الى ان شريهان تعتبر من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وفي الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز، واعتزلت المجال الفني عام 2002 بعد تعرضها للعديد من الأمراض في حياتها، وما لبثت ان أعلنت عن عودتها هذا العام في أعمال جديدة.