كارول سماحة توضح أسباب فتور علاقتها مع اليسا

كارول سماحة.

كارول سماحة.

 كارول سماحة مع زوجها

كارول سماحة مع زوجها

 كارول سماحة برفقة اليسا

كارول سماحة برفقة اليسا

أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عدم وجود أي خلاف بينها وبين زميلتها الفنانة اليسا، قائلة "نحن أساساً لم نتلقِ ببعضنا في الفترة الأخيرة  لكي نختلف على أيّ موضوع. لم نجتمع سوياً ليكون هناك خلاف.. وين عم نلتقي لنتخانق؟، لا يوجد أيّ خلاف".
 
وأوضحت كارول في حديث صحافي انه: "كلّ ما في الأمر وهذا ما قلته سابقاً في مقابلة تلفزيونية أنه بسبب برنامج "X factor"، أصبح هناك بعض الفتور في العلاقة ولا أعرف لماذا صراحةً، فما من أمر معيّن. ربما لشدّة حماسة كل فنان إزاء فريقه وربما هي كانت عاطفية أكثر من اللازم".
 
وعن عتبها على اليسا لأنها لم تهنّئها بزواجها، أجابت كارول: "كلا لست عاتبة، أنا في الحياة وبعيداً من الفن شخص لا يعتب، وكل إنسان يتصرّف بحسب ما يريحه، لذا لم أحزن صدقاً".
 
ويذكر أن كارول تستعد حاليا لعرض مسرحيتها الجديدة "السيدة" في 9 ديسمبر على مسرح كازينو لبنان، وذلك بعد تأجليها أكثر من مرة بسبب الإصابة التي تعرضت لها أثناء البروفات.
 
وستقدّم كارول خلال عرض "السيدة"، كل أغانيها المعروفة ولكن بتوزيع حديث. وسيضمّ العمل 20 راقصاً من أوروبا بإدارة مصمم الرقص الإيطالى كلاوديو بيرتوليني ومصمم الرقص اللبناني سامي خوري، أما التوزيع والإعداد الموسيقي فهو لميشال فاضل والإخراج لطوني قهوجي والإنتاج لشركة روتانا.