علي جابر: زوجتي عقلها كبير

 علي جابر

علي جابر

علي جابر ونجوى كرم

علي جابر ونجوى كرم

 علي جابر

علي جابر

أعضاء لجنة تحكيم برنامج اراب غوت تالنت

أعضاء لجنة تحكيم برنامج اراب غوت تالنت

بعد شائعات عن علاقة عاطفية تربط بين عضوي لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talentالعميد علي جابر والفنانة نجوى كرم، خرج الأول عن صمته ليوضح أن علاقته بالفنانة اللبنانية نجوى كرم تسودها المحبة الكبيرة.
 
وقال علي في تصريح صحافي: "في الحقيقة توجد محبة وعاطفة أيضاً، ليست موجودة تجاه أي أحد آخر وأنا أحب ذلك، نجوى حنون جداً ولديها عاطفة كبيرة تجاهي وأنا لا يمكنني أن أكره هذه الناحية، بل على العكس أنا أحب "حنية" نجوى وأقدرها كثيراً".
 
وبالنسبة للأخبار المتداولة التي تتحدث عن وجود علاقة بينهما وهل تزعجه، رد جابر: "هي لا تزعجني أبداً، بل أنا اعتدت عليها". 
 
وحول ردة فعل زوجته من صوره وهو يقبل نجوى، أشار الى أنها "ما عندها مشكلة، لأن زوجتي عقلها كبير وأنا تصرفت مع نجوى في الصور تماماً، كما أتصرف مع كل صديقاتي"، مضيفاً "الوضع الذي ظهرت فيه بالصور ليس غريباً عني، لأنني أتصرف بالطريقة نفسها مع كل صديقاتي".
 
وكانت نجوى كرم  قالت في وقت سابق عند سؤالها عمّا إذا كانت تتمنى لو أن علي جابر زوجها، "بحياة عمري لم أتمن شيئاً ليس لي، فهو متزوج ولديه عائلة وليس كل شخص أتعرف عليه ويعجبني يجب عليّ الزواج منه، وعلي جابر أولاده على أبواب الزواج".