أحدث التغريدات: نجمات يتنافسن على الإطلالات وشجرة الميلاد

 ميريام فارس بإطلالة ساحرة

ميريام فارس بإطلالة ساحرة

ميريام فارس قبيل احيائها حفل بمناسبة عيد الامارات الوطني.

ميريام فارس قبيل احيائها حفل بمناسبة عيد الامارات الوطني.

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

 هيفاء وهبي بلوك عصري دافئ في شهر ديسمبر

هيفاء وهبي بلوك عصري دافئ في شهر ديسمبر

 هيفاء وهبي تزين كفي يديها بالمجوهرات

هيفاء وهبي تزين كفي يديها بالمجوهرات

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

 شجرة ميلاد يارا

شجرة ميلاد يارا

 راغب علامة

راغب علامة

جيني أسبر من كواليس مسلسل خواتم

جيني أسبر من كواليس مسلسل خواتم

 سميرة سعيد بلوك شبابي

سميرة سعيد بلوك شبابي

سميرة سعيد واطلالة شبابية

سميرة سعيد واطلالة شبابية

 شجرة ميلاد اليسا

شجرة ميلاد اليسا

 اليسا ومعايدة خاصة

اليسا ومعايدة خاصة

استحوذت إطلالات الفنانين الجديدة على الجزء الأكبر من منشوراتهم على مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" و"توتير" و"انستغرام"، وتنافست الفنانات لإظهار جمالهن ورشاقتهن امام عشاقهم، فيما انشغلت يارا واليسا بتزيين شجرة الميلاد اما نانسي عجرم إنهمكت بألبومها الجديد.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات النجوم هذا الأسبوع في بداية شهر ديسمبر:
 
هيفاء وهبي حالمة وبلوك دافئ
النجمة هيفاء وهبي أطلت على عشاقها في شهر ديسمبر بلوك شبابي دافئ في احد شوارع بيروت مرتدية سروال جينز مع بوط ونسقت عليه جاكيت طويلة، وعلقت على صورتها هذه قائلة "أحلام اليقظة في ديسمبر" حيث بدت حالمة وتنظر إلى المدى البعيد. كما نشرت صورة أخرى لها مزيّنة ظاهر كفيها بقطعتين جميلتين من المجوهرات وعلقت عليها "اتنفّس من جديد"!!.
 
يارا واليسا تتنافسان على شجرة الميلاد
ويبدو أن الفنانة اللبنانية يارا وضعت شجرة عيد الميلاد في منزلها لتكون من أولى الفنانات اللواتي يصورن شجرة الميلاد وينشرنها على "الفايسبوك". وعايدت كل محبّيها وعلّقت على الصورة: Happy christmas.
وحذت النجمة اليسا حذو يارا حيث شاركت جمهورها بصورة لها في عيد الميلاد وعلقت عليها "ميلاد مجيد". كما نشرت صورة لشجرة الميلاد الجميلة في منزلها.
 
عاصي الحلاني..لا تتردد
وقدم النجم عاصي الحلاني نصيحة من تجاربه بالحياة الى عشاقه عبر تغريدة على تويتر قال فيها "لو رأيت الكل يمشي عكسك لا تتردد امشي حتى لو أصبحت وحيدًا، فالوحدة خيرٌ من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك…". ثم أرفقها بتغريدة أخرى قائلا: "تمسك بالأمل قاوم فى نفسك أي شعور باليأس… كن جميلا ترى الوجود جميلا !"
 
نانسي عجرم مشغولة جدا
وفاجأت نانسي عجرم محبيها على "تويتر" بأنها منهمكة جدا بإختيار الأغنيات التي سوف يتضمّنها الألبوم الجديد والذي من المرجح صدوره مع بداية السنة الجديدة، وقد صوّرت منه نانسي أغنيتين واحدة مع المخرج جو بو عيد، وأخرى مع المخرج فادي حداد.
 
ميريام فارس وانتقادات من محبيها
وأطلعت ميريام فارس متابعيها على آخر لوك لها بشعرها الأشقر مرتدية فستانا أسود أظهر تقاسيم جسدها الجميل فبدت ساحرة وبغاية الجمال، كما نشرت صورا لها من حفلها بمناسبة العيد الوطني للإمارات مرتدية فستانا طويلا باللون الكحلي ومطرزا عند الوسط باللون الذهبي الا انه نال انتقادات من متابعيها قائلين انها لم تتوفق بإختيارها هذه المرة.
 
جيني اسبر متألقة
الممثلة السورية جيني أسبر نشرت صورة لها من كواليس مسلسل "خواتم" وبدت بغاية الأناقة والرشاقة بفستان أسود ضيق مع حذاء مميز وماكياج ساحر.
 
راغب علامة وتهنئة خاصة للإمارات
ووجه السوبر ستار راغب علامة الذي يتواجد في لوس انجلوس تهنئة خاصة لدولة الإمارات بمناسبة العيد الوطني قائلا: "احب ان اهنّئ الإمارات وحكامها وشعبها بالعيد الوطني الـ٤٢، الإمارات مثلٌ أعلى لقيادة وتطوّر وازدهار الوطن هنيئاً لشعب الامارات بحكّامهم".
 
سميرة سعيد بلوك شبابي
وفي إطلالة جديدة للنجمة المغربية سميرة سعيد نشرت الصفحة الرسمية لها صور جديدة من جلسة تصوير مع المصور شريف عامر لصالح EniGma Magazine العالمية، حيث تظهر سميرة سعيد بستايل جديد معاصر، فتألّقت بفستان أزرق وهي في تتجول في سيارة قديمة أمام منزل فخم، وبإطلالة أخرى بالنظارات الشمسية مرتدية اللونين الأحمر والأبيض.
 
أي تغريدة أو إطلالة لنجومكم المفضلين نالت استحاسنكم هذا الأسبوع؟ شاركونا رأيكم.