أحدث صور نجوم الخليج على انستغرام يتصدرها الشيخ فزاع

الشيخ فزاع

الشيخ فزاع

صورة نشرتها أحلام

صورة نشرتها أحلام

صورة الشيخ فزاع التي نشرها فايز السعيد

صورة الشيخ فزاع التي نشرها فايز السعيد

صورة نشرتها بثينة الرئيسي

صورة نشرتها بثينة الرئيسي

صورة نشرتها شما حمدان

صورة نشرتها شما حمدان

صورة نشرتها هيفاء حسين للشيخ ناصر بن خليفة

صورة نشرتها هيفاء حسين للشيخ ناصر بن خليفة

كانت عطلة نهاية الأسبوع حافلة بالنشاطات، ما كثف من نشاط مشاهير الخليج على صفحاتهم الرسمية عبر الأنستغرام، ونشروا صور متنوعة تعبر عما يقومون بها. وكانت أهمها صورة الشيخ فزاع مع الصقر، وصورة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وغيرها...
 
الصورة التي حظيت بنسبة اعجباب  كبيرة  هي صورة لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وهو يحمل صقراً، ونشرها الفنان والمحلن الإماراتي فايز السعيد، وكان قد نشرها ولي عهد دبي على صفحته الرسمية بالأنستغرام. وعلق عليها فايز السعيد: "الله يحفظ ها لوجه الطيب البشوش، صاحب الخير والفضل وحبيب الامارات فارس وشاعر يحب التراث،  يحب بلاده وشعبه، شجاع، يحب التصوير، يحب الفن، يحب الصيد، مثقف، مبدع، يحب السفر".
 
فيضانات البحرين
من جهتها أردات الفنانة البحرينية المحبوبة هيفاء حسين أن تساهم في الحملة الانسانية التي أطلقها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمساندة المتضررين من الأمطار في البحرين، ونشرت صورة له وهو يستمع لإحدى المتضررات، وكان نشرها على صفحته الرسمية بالأنستغرام. وعلقت عليها: "مو بعيدة عليك يا بوحمد.. قمة في التواضع... اطلقت المؤسسة الخيرية الملكية حملة تبرع لاصحاب البيوت المتضررة من الامطار واللي حاب يبادر ويتبرع يقدر يخاطب المؤسسة في اي وقت وجزاكم الله خير..."
 
اكسبو دبي
ومع تقارب العد التنازلي لحسم ملف دبي لاستضافة اكسبو 2020، ضاعفت الفنانة الإماراتية أحلام من نشاطاتها على مختلف حساباتها بمواقع التوصل الاجتماعي (تويتر، أنستغرام...) لمساندة بلدها حيث أعادت نشر صورة سابقة صممت خصيصا لهذا الحدث، وتتضمن صورتها وصور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  مع شعار الأكسبو. وعلقت: "دبي انطلاقة مميزة لصناعة كل ما هو مميز باتقان وببراعة وحرفية عالية... دبي ارتبط اسمها بالفوز والمراكز الأولى دائما 0DubaiExpo202".
 
العيد الوطني الإماراتي
أظهرت النجمة  الإماراتية الصغيرة شما حمدان سعادتها وهي تحضر للاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي، وعلقت على فيديو قصير وهي داخل استوديو مع الطفل خليفة الشحي: "ترقبوا اوبريت يغنيه شعب الامارات مع الموهبة خليفة الشحي".
 
أجواء الشتاء
الجو الشتوي الذي ساد هذه الأيام مختلف دول الخليج خاصة السعودية والإمارات والكويت، جعل الفنانة بثينة الرئيسي تتغنى بالفصل الجميل. ونشرت صورة مكتوب عليها "الشتاء قادم"، ثم سألت جمهورها عن خططهم لهذا الفصل. وقالت: "هلا بالزين كله .. هلا بالشتاء .. الجو خيال شنو مخططاتكم الشتويه يا حلوين خل نستفيد منكم ؟؟"