نانسي عجرم.. الأحمر يليق بك

نانسي عجرم في مطار دبي

نانسي عجرم في مطار دبي

 نانسي عجرم في جلسات تصوير الفيديو كليب

نانسي عجرم في جلسات تصوير الفيديو كليب

نانسي عجرم أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديد.

نانسي عجرم أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديد.

نانسي تتفقد مظهرها قبل بدء التصوير

نانسي تتفقد مظهرها قبل بدء التصوير

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي على حسابها في انستغرام بعضا من الصور الخاصة بها بين دبي وبيروت.
 
البداية من دبي حيث أحيت نانسي عجرم حفلا كبيرا هناك. وفي صباح اليوم التالي ارتدت الجينز وبلوز سوداء بسيطة مع جاكيت أسود يناسب الأجواء الخريفية في بيروت. وعند بوابة مطار دبي التقط مدير أعمالها جيجي لامارا صورة لها نشرتها على انستغرام، ودعت فيها مدينة دبي قبل عودتها إلى لبنان.
 
وفور عودتها إلى بيروت، زارت نانسي عجرم موقع تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديد، التي تتحفظ عن الإعلان عن اسمها. لكن الجديد في الأمر أنها تتعاون للمرة الأولى في هذا العمل مع المخرج جو بو عيد، الذي يختلف خطه الإخراجي عن النمط الكلاسيكي البسيط الذي تتميز به نانسي. هو الذي يميل إلى الصورة المبهرة الخارجة عن المألوف، من ناحية الألوان والإستعراضات والخلفيات والصورة السريعة والتقطيع الكثيف لللقطات، والأهم من هذا كله اللوك الجريء والمختلف للنجمات.
 
ويبدو من خلال الصور التي نشرتها نانسي بالأمس على الانستغرام أنها مزجت في الفيديو كليب بين طابعها الكلاسيكي وأفكار جو بو عيد "المجنونة"، حيث اعتمدت هذه المرة على الفساتين الطويلة المطرزة مبتعدة عن الأزياء السبور التي اعتادت على الظهور بها عادة في أعمالها الغنائية المصورة. ويبدو أنها اختارت هذه المرة ألوان جريئا مثل الفستان الأحمر ذو اللون الناري الذي أضفى اليها الكثير من الأنوثة والإغراء.
 
ومن المتوقع عرض فيديو كليب الأغنية الجديدة التي تم تصويرها في قصر سرسق في بيروت خلال الأيام القليلة القادمة، بالتزامن مع بثها على أثير الإذاعات اللبناينة والعربية. من هنا يمكن القول أن نانسي عجرم تعيش فترة انتعاش فني، على الرغم من الأحداث السياسية التي ألقت بظلالها السلبية على الحركة الفنية الغنائية في العالم العربية، حيث انتهت نانسي من تصوير فيديو كليب أغنية "أعمل عاقلة" تحت إدارة المخرج وليد ناصيف. كما تستعد لتصوير أغنية جديدة مع المخرج آنجي جمال بعد إطلاق ألبومها الجديد الشهر القادم قبلي أعياد الميلاد ورأس السنة.
 
فهل ستحافظ نانسي على كلاسيكيتها أم ستطعمها ببعض التغيير كما ظهر في صور فيديو كليب أغنيتها الجديدة المنشورة على حسابها في أنستغرام؟