سيما ودانييل الصايغ الى نهائيات Arabs Got Talent

لجنة الحكم

لجنة الحكم

ناتالي يمين

ناتالي يمين

نجوى كرم خلال اطلالتها في حلقة أمس

نجوى كرم خلال اطلالتها في حلقة أمس

نور عثمان

نور عثمان

BreakOrDie_Crew فريق

BreakOrDie_Crew فريق

دانييل صايغ

دانييل صايغ

 عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله

 فرقة سيما

فرقة سيما

بلال حسن

بلال حسن

شهدت الحلقة الرابعة من مراحل العروض المباشرة لتصفيات نصف نهائي Arabs Got Talent منافسة حادة بين المشتركين الثمانية الذين برعوا في تقديم مواهبهم الفنية أمام لجنة الحكم المؤلفة من النجوم: نجوى كرم، ناصر القصبي، علي جابر واحمد حلمي.
 
بداية، أعلنت نجوى كرم عن دعمها للمشتركين كاشفة أنها متوترة مثلهم ولكن في النهاية "مهما حصل يحصل"، أما علي جابر فتمنى لو تقدم عدد من المشتركين عن فئة الشعر كون البرنامج افتقد لهذه الفئة.
 
من ناحيته، اعتبر ملك الكوميديا ناصر القصبي أن الشراسة هي الجزء الذي لم يره المشاهدين بعد من شخصيته.
 
العرض الأوّل كان للمشترك بلال حسن قدم عرضاً جسديا متوازنا على المسرح والذي نال إعجاب كبير من لجنة التحكيم ووصفته نجوى بـ "القبضاي"، أمّا العرض الثاني فكان للطفلة نور عثمان التي قدّمت إستعراضا أشبه بالفوازير ووصفها أحمد حلمي بـ"حتة شكولاتة"، فيما قالت عنها نجوى انها "مشروع فوازير جاهز".
 
العرض الثالث قدمته فرقة "سيما" التي استعرضت لوحة راقصة بعنوان "هنا الشام" نال استحسان لجنة الحكم، فعلق علي جابر قائلا:" بعيداً عن الرأي التقني، ما قدمته الفرقة كان ضروريا وعرضكم قال للعالم أن سوريا محبة وفرح".
 
ولم ينجح اليمني عبد المجيد عبد الله الذي أدى أغنية "مشكلني" في اقناع لجنة التحكيم هذه المرة بصوته مثلما سحرهم المرة السابقة، حيث رأت نجوى كرم أنه غنى بطبقة غير مريحة لطبيعة صوته.
 
المشترك مدحت ممدوح قدم عزفاً على الناي مزجه بفن الـ"بيتبوكس" الذي أبهر أحمد حلمي، إلا أن نجوى كرم لامت عليه عزفه للناي بسرعة، وفي النهاية لم يتمكن من الحصول على أصوات الجمهور.
 
العرض السادس كان لفريق BreakOrDie_Crew الذين تنكّرو بزيّ اللصوص، وقام بعرض من الكوميديا والرقص، ونال إعجاب لجنة الحكم بشكل لافت، وعلق أحمد حلمي قائلا "أحمد: انتو حرامية ودمكم خفيف".
 
المشترك السابع دانييل صايغ قدم معزوفات على عدد من اداوت متنوعة كالطنجرة ووأطباق الطعام. اضافة الى الطبلة، فأبدع ونال إستحسان اللجنة والجمهور بشكل كبير.
 
اما العرض الثامن فكان لناتالي يميّن التي قدّمت رقصة باليه على المسرح وقال لها ناصر القصبي: "أنتي راقصة بالية حقيقية تذوب في الرقص"، اما نجوى كرم فعلّقت "اللي قدمتو حلو وراقي بس بحب شوف خطوات اقوى وأجمل".
 
وبعد أن إنتهى التصويت وصعدت المواهب الثماني على المسرح، أعُلنت نتيجة التصويت التي فازت من خلالها فرقة Sima السورية.
 
وصوتت اللجنة للبناني دانيال صايغ على حساب المصري بلال حسن، بسبب موهبة الأول في تحويل أي شيء إلى آلة موسيقية بالإضافة إلى موهبته في العزف على الطبلة.