تغريدات النجوم: أصالة تُغني تُركي ونسختان من هيفاء!

 ميريام فارس

ميريام فارس

 ميريام فارس

ميريام فارس

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

نوال الزغبي مع ابنتها تيا

نوال الزغبي مع ابنتها تيا

وائل كفوري

وائل كفوري

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 مريم حسين

مريم حسين

محمد عساف

محمد عساف

أمل العوضي

أمل العوضي

اليسا تقبل الدلفين

اليسا تقبل الدلفين

غادة عبدالرزاق بالشعر الأحمر

غادة عبدالرزاق بالشعر الأحمر

فيروز مع عاصي الرحباني عام 1954

فيروز مع عاصي الرحباني عام 1954

محمد عساف

محمد عساف

أصالة

أصالة

تتابع "هي" مع قرائها أسبوعيا أبرز نشاطات وصور النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، وإليكم ما رصدته:
 
النجمة اللبنانية نانسي عجرم أعلنت عبر حسابها الخاص على تويتر أنها وصلت الى دبي (أمس الجمعة)، وتستعد لإحياء حفلها الجماهيري في Hayatt Regency وتحديداً في الـCrystal Ballroom. كما أعلنت نانسي عن دعمها لمعرض دبي إكسبو، وطلبت من جمهورها التصويت وذلك أيضاً عبر حسابها تويتر.
 
ونشرت الفنانة ميريام فارس صوراً لها على موقع الـInstagram العالمي للصور من حفل الزفاف الخاص الذي أحيته في الكويت حيث تألّقت بفستان جميل من تصميم رامي قاضي. 
 
وأعلمت ميريام جمهورها بوصولها الى مصر لإحياء حفل الـFIFA المنتظر، من قبل الآلاف من محبّيها هناك. وكتبت على تويتر: "مش قادرة اوصف شعوري بهاللحظة أنا وعم شوف الاهرامات قدّامي".
 
وقام نجم  برنامج "آراب أيدول" محبوب العرب محمد عسّاف قام بـ "تهريب" صور له على "الفايسبوك"، بحسب تعبيره، من  برنامج “على شط بحر الهوى” وذلك في ولاية Texas الأميركية، حيث يقوم بعدد من المغامرات الشيّقة، وكان آخرها في غابات المقاطعة حيث قام بالصيد وركوب الخيل.
 
الى ذلك يستمرّ فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا هالعرب” بتحقيق نجاح كبير في كافة الدّول العربية، حيث يحصد المراكز الأولى في سباق الأغنيات المصوّرة.
 
اما الفنانة هيفاء وهبي فتحرص دوما على إطلاع معجبيها بلوكاتها الجديدة، حيث نشرت على موقع Instagram، صورتين لها بإطلالتين مثيرتين. إرتدت في الأولى فستانا أسود قصيرا أبرز منحنيات جسدها وبدت بكامل أناقتها، اما الإطلالة الثانية لها فكانت بتنورة قصيرة جدا مع بلوزة مرسوم عليها وجه فتاة.
 
وبات للفنان وائل كفوري موعدا يوميا لا يخلفه مع جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي بتغريدات مميزة مغرّدا :"يا رب .. بطلب منك تهدينا وتزرع محبي فينا وتبعد ولاد الحرام عنا.. وعن اهالينا أمين".
 
الفنانة السورية أصالة فاجأت متابعيها بتغريدة قالت فيها "عبالي غنّي تركي"!، ليتبين ان أصالة تريد الغناء للشاعر الكبير الذي يدعى تركي وكتب لعبد المجيد عبدالله الكثير من الأغنيات، فغرّدت أصالة: "شاعر كبير إسمه تركي كتب أجمل ماغنيت (ياخي إسأل وأسلي نفسي وقانون كيفك) وكتب لعبد المجيد الكثير منهم أغنيتي المفضله (تناقض)"
 
وانتشرت صورة جديدة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي لرمز لبنان السيدة فيروز يوم زفافها من الفنان عاصي الرحباني سنة 1954. يذكر ان زواج فيروز وعاصي الرحباني استمر من سنة 1954 الى سنة 1986 حيث توفي عاصي.
 
الممثلة المصرية غادة عبدالرازق أحبّت ان تستذكر مع جمهورها صورة قديمة لها بالشعر الأحمر. اما شذى حسون فنشرت صورة لها برفقة الممثلة فيفي عبدو قائلة: "مع حبيبة قلبي انا فيفي عبدو.. بتسميني مزة هههه".
 
وظهرت النجمة نوال الزغبي بصورة مميزة تجمعها مع ابنتها الكبرى "تيا" وخلفهما مشهد طبيعي ساحر، وظهرت نوال تقبل ابنتها معربة عن حبها لها. أما أليسا شاركت جمهورها بصورة طريفة لها في إحدى رحلاتها وهي تقبل الدلفين، مرتدية بدلة الغطس.
 
الفنانة مريم حسين اكتفت بإلقاء تحية الصباح على محبيها قائلة: "صباح الخير يا وجوه الخير"، وأطلت بلوك عصري شبهها متابعوها فيه بميريام فارس.
 
ونختم مع الفنانة أمل العوضي التي حذت ايضا حذو زميلتها مريم في تغريدة الصباح الا إنها أشعلت التويتر بصورة لها بدت فيها شبيهة بالفنانة هيفاء وهبي، ما دفع بأحد متابعيها الى القول بأنها "صارت هيفا"، فيما علّق آخر بأن أمل وهيفاء تجريان عمليات تجميل عند طبيب واحد!