أنغام تبكي على ألحان وردة الجزائرية

 أنغام فى كواليس الحفل

أنغام فى كواليس الحفل

أنغام

أنغام

وردة وأنغام

وردة وأنغام

أنغام

أنغام

فاجأت المطربة المصرية أنغام حضور حفل الليلة السابعة من ليالي الدورة الـ22 لمهرجان الموسيقى العربية، "بوصلة بكاء" أثناء أدائها أغنية "بوسة على الخد ده" وهي واحدة من أجمل أغنيات المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، من عملها الدرامي الشهير "أوراق الورد". واضطرت أنغام للتوقف عن الغناء وادارت ظهرها للجمهور حتى تتمكن من مسح دموعها على خلفية تصفيق حاد من الجمهور الذي أصر ان تكمل أنغام الأغنية.
 
أنغام استبقت الغناء بمقدمة طويلة "عن الدروس التي تعلمتها" من السيدة وردة ووصفتها "بآخر الكبار في عالم الموسيقى العربية"، وحكت كيف وقفت وردة بجانبها في مطلع حياتها كمطربة محترفة، وعلمتها الوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور، وسمحت بوضع صورة كبيرة لها بجوار صورتها على مدخل الحفل، وهو ما كان يرفضه كبار المطربين وقتها.
 
يذكر أن الكاتب الفني محمود معروف مؤرخ قصة حياة السيدة وردة الجزائرية وصاحب سيناريو المسلسل المقرر تصويره عنها، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن أنه يملك تسجيلاً صوتياً بصوت وردة، تطلب فيه منه أن تقوم بتجسيد قصة حياتها، بعد رحيلها، المطربة أنغام أو المطربة آمال ماهر، الا أن أنغام رفضت خوض مغامرة التمثيل مجددا.
 
يمكنك مشاهدة حفلة أنغام كاملة عبر الرابط التالي.