ناصر القصبي: يلفتني الرقص "الشرقي" وأملك خبرة في "الباليه"

 الممثل ناصر القصبي

الممثل ناصر القصبي

 من عرض هدير الحامي

من عرض هدير الحامي

من عرض هدير

من عرض هدير

لجنة التحكيم في الحلقة

لجنة التحكيم في الحلقة

الفائزان في الحلقة

الفائزان في الحلقة

 القصبي

القصبي

أعضاء لجنة التحكيم

أعضاء لجنة التحكيم

ظهر الفنان السعودي الكوميدي ناصر القصبي في الحلقة الثالثة من المرحلة النصف نهائية ببرنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent 3 بالزي الوطني السعودي، وكعادته في إضافة نكهة خاصة في كل حلقة من البرنامج، كان له العديد من التعليقات التي أمتعت الجمهور وخاصة التعليقات الخاصة بـ "الرقص".
 
تلقى الفنان ناصر القصبي، عضو لجنة تحكيم البرنامج، سؤالاً من مقدم البرنامج قصي عن أكثر موهبة لفتت إنتباهه في البرنامج فرد مازحاً "الرقص الشرقي"، ثم اضاف أعتقد أن مميزات Arabs Got Talent أن به مساحة واسعة ومتميزة لظهور المواهب وذلك لأن به عدم تحديد للون معين من المواهب فالبرنامج به جمال للتعبير عن المواهب في كل شيء.
 
وعندما تمايلت المشتركة هدير الحامي، برشاقة ولياقة عالية على أنغام عربية وغربية لتحول مسرح  Arab's Got Talent  للوحة رومانسية برقصة باليه بمواصفات عالمية، علق القصبي مازحاً بأنه يمتلك خبرة في "رقص الباليه". 
 
وقدم القصبي نصائح هامة للمشتركين عندما أجاب على سؤال قصي، حول تجاهل المشتركين لمواهبهم ونصيحته لهم، حيث قال: "هذه مشكلة كبيرة وخصوصاً الموهبة الفردية ومهمة برامج المواهب عموماً تسليط الضوء على الموهبة، وعلى الموهوب أن يستخدم الجدية والإصرار والتحدي لإثبات ذاته فالبرنامج بيظهر الموهبة وصاحبها يكمل الباقي ويقدم نفسه للجمهور".
 
يُذكر بأن نتائج الحلقة الثالثة من المرحلة النصف نهائية تضمنت تأهل المشارك التونسي لطفي بو سيدرا الذي قدّم عرضاً راقصاً لافتاً، بنيله أعلى نسبة من تصويت الجمهور، فيما حلّ في المرتبتين الثانية والثالثة كل من فريق Entourage والمشاركة الأميركية جينيفير جراوت التي سحرت اللجنة والجمهور بتأديتها لأغنية أسمهان "يا طيور"، لتنقسم أصوات اللجنة بين الموهبتين لأول مرة في تاريخ البرنامج، لتحسم نسبة تصويت الجمهور النتيجة لصالح جينيفير جراوت متفوّقة على المشاركين العرب.