arabs got talent: أميركية تبّهر اللجّنة..ولطفي ابو سدرا الأول

المشتركة جنيفر غراوت

المشتركة جنيفر غراوت

ريا ابي راشد في الكواليس

ريا ابي راشد في الكواليس

جنيفر غراوت

جنيفر غراوت

فريق entourage

فريق entourage

فريق twam

فريق twam

نجوى كرم مع أعضاء لجنة تحكيم أراب غوت تالنت

نجوى كرم مع أعضاء لجنة تحكيم أراب غوت تالنت

 جاد هلال

جاد هلال

المشتركين خلال تصفيات الحلقة

المشتركين خلال تصفيات الحلقة

المشترك لطفي ابو سيدرا

المشترك لطفي ابو سيدرا

 المشترك حسن بخيت

المشترك حسن بخيت

المشتركة جنيفر غراوت

المشتركة جنيفر غراوت

المشتركة هدير الحامي

المشتركة هدير الحامي

 المشترك جاد هلال

المشترك جاد هلال

أشعلت دفعة جديدة من الموهوبين العرب مسرح arabs got talent في الحلقة الثالثة من عروض البرنامج أمس السبت، حيث تنافس ثمانية مشتركين بمواهب لافتة ومميزة فيما انتقل للمرحلة المقبلة اثنان منهم وهما : لطفي ابو سدرا، والاميركية جنيفر غروات.
 
المشترك الأول لطفي أبو سدرا قدّم لوحة راقصة مميزة، فحظي بإشادة من الفنانة نجوى كرم قائلة "ضربتو ضربة معلم"، كذلك نال الفنانين رضا ناصر القصبي واحمد حلمي والعميد علي جابر الذي قال "أغنية أم كلثوم وأغنية نجوى أضافت شيء جميل وأنا أراك في النهائيات".
 
المشترك الثاني عيسى النجم قدم عزفاً على آلة العود، الا انه لم ينال استحسان لجنة الحكم بشكل كلي وبينهم علي جابر "لم أحب القسم الأول من العزف، كان خاليا من الإحساس أما لقسم الثاني أحببته وكان لذيذا"، وافقته الرأي نجوى كرم بالقول "ما كنت كتير ماكن ولازم تكون مهارتك متفوقة أكثر".
 
المشتركة الأميركية جنيفر جروات قدمت أغنية عربية بصوت أوبرالي رائع أدهش لجنة الحكم، وغنّت "يا طيور" لأسمهان في لوحة إستعراضية ساحرة، ونالت إعجاب لجنة الحكم الذين أثنوا على أدائها.
 
أمّا العرض الرابع كان لفريق Twam (التوأم) الذي قدّم عرضا راقصا على المسرح  وأدخللا معه بعض الـGraphics على الفيديو الذي مرّ ورائهم على الشاشة، لكّنه لم يبّهر لجنة الحكم، فقال أحمد حلمي "انا مش مبسوط أوي.. فين التوأم في الرقص".
 
من ناحيتها علقت نجوى كرم "ما شفت شي غير مألوف على المسرح".
 
المشترك اللبناني جاد هلال استعرض ألعاب خفة ودمجها في قصة عاطفية محاولا نيل محبة فتاة وتمكن في النهاية من إقناعها به، ونال إستحسان لجنة الحكم، فعلّق احمد حلمي :انت عملت عرض حلو مش ناقصو أي حاجة وأهنيك".
 
المشتركة السادسة هدير الحامي قدمت رقصة باليه جميلة على أغنية "حبيبي" للفنانة ماجدة الرومي، الا انها لم تسلم من انتقادات لجنة الحكم.
وعلّق علي جابر قائلا: "كانت الرقصة أنيقة من دون أخطاء وحبيت بعض الحركات، ولكن لا داعي للخلط الغربي والعربي بالأغنية"
 
أما نجوى كرم فقالت "كان عندها ليونة ولياقة ولكن كنت أحب ان أراها تقوم بخطوات وحدها (من دون الإستعانة براقصين شباب الى جانبها).
 
المشترك السابع حسن بخيت قدّم لوحة كوميدية من عروض السيرك ممثلاً دور الأمير الذي يسعى إلى اختيار أميرته وبعد محاولات عدّة حصل على قلبها وتزوجها، واستحوذ على بعض من إعجاب اللجنة. 
 
وقال ناصر القصبي: " كنت جيد ويمكنك ان تكون احسن"، أما أحمد حلمي فعلّق "انا انبسطت بالقصة.. واستغل قصر قامته صح"
 
الفريق الثامن فريق entourage قدم عرضاً راقصأً رائعا، فنال إشادة من كامل أعضاء لجنة الحكم، وقالت نجوى كرم:"يخرب بيتكن شو حلوين".
 
وختاما، حظي المشترك لطفي بو سيدرا بأعلى نسبة تصويت، من ثم تعادلت أصوات لجنة التحكيم بين جنيفير وEntourage، فعاد القرار الى تصويت الجمهور الذي اختار جنيفير.