نجوى كرم تكشف عن وصفتها السرية

نجوى كرم خلال اطلالتها في آراب غوت تالنت

نجوى كرم خلال اطلالتها في آراب غوت تالنت

 نجوى كرم مع أعضاء لجنة تحكيم أراب غوت تالنت

نجوى كرم مع أعضاء لجنة تحكيم أراب غوت تالنت

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن أنّ  تناول "ماء الزهر" هو خلطتها السرية قبل الصعود إلى مسرح Arabs Got Talent "آراب غوت تالنت" حيث يساعدها على التغلّب على الخوف والرهبة، لافتة الى أن الاطلالة المباشرة  دائماً تحملُ مسؤولية وهي حتى اليوم تشعر بالارتباك أحياناً والخوف والمسؤولية.
 
وقد تألقت نجوى في حلقة أمس من Arabs Got Talent بفستان رائع من اللون الأزرق وهو من تصميم بسام نعمة، وتزيّنت بمجوهرات "معوّض" فبدت بغاية الجمال والأناقة وخطفت الأنفاس بحضورها.
 
وخلال حلقة السبت تم توجيه سؤال للنجمة نجوى كرم، من قبل أحد الجمهور سائلا اياها ما هي نسبة تأثير أنوثتك على اللجنة وهل تقبلين بإمرأة ثانية في الموسم المقبل؟
 
وأجابت نجوى: "لا أستعمل أنوثتي على الشباب باللجنة بقدر إحترامي لهم وإحترامهم لي ونقدّر بعضنا في الظروف، وهم يدللوني وأنا مبسوطة إنهم بيدللوني".
 
وأضافت نجوى "ليس لدي مشكلة مع الـ MBC، وايضا ليست لدي مشكلة إذا ما إختارت إدارة البرنامج أن تاتي بإمرأة أخرى الى جانبي.."، فما كان من العميد علي جابر إلا أن ردَّ قائلاً "ما حدا بييجي على Arabs Got Talent بدون نجوى"، في إشارة الى وجوب موافقة نجوى أولا.
 
يشار إلى أن برنامج المواهب Arabs Got Talent""  يبث كل أسبوع على فضائية MBC4 والـ "ال بي سي" ، ويتكون من لجنة تحكيم تضم كبار النجوم وهم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، وعلي جابر، ويقدمه كلاً من ريا وقصي.