النجوم يعايدون الجمهور برأس السنة الهجرية

ديانا حداد

ديانا حداد

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وائل كفوري

وائل كفوري

تامر حسني

تامر حسني

 أحلام

أحلام

توالت معايدات النجوم العرب على مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" و"تويتر" بحلول السنة الهجرية الجديدة، وكل منهم إختار عبارات على طريقته طمعاً في زيادة عدد معجبيهم والتقرب منهم.
 
الفنان اللبناني وائل كفوري اختار كلمات بسيطة وجميلة لمعايدة جمهوره قائلا "إنتو العيد…نهاركم سعيد". يشار الى ان أصداء حلقة "محبوبي أنا" التي شارك فيها وائل كفوري لا زالت تتردد بين الجمهور، وتقوم بعض الإذاعات اللبنانية ببث بعض الأغنيات التي قام كفوري بأدائها خلال الحلقة.
 
النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها كتبت على تويتر لمحبيها "كل سنة وانتم بخير، وانشالله بينعاد على الجميع بالصحة والخير".
 
من جهة أخرى، سجّلت نانسي مؤخراً أغنية جديدة مع الموزع هادي شرارة من ألحان شقيقها نبيل عجرم، كما تشرف على التفاصيل الأخيرة الخاصة بالألبوم الجديد والفيديو كليب الذي صورته منذ فترة تحت إدارة المخرج جو بو عيد.
 
الفنان المصري تامر حسني غرّد بمناسبة السنة الهجرية قائلا: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية ١٤٣٥، يا رب تكون سنة كلها خير على مصر وكل الوطن العربي".
 
يشار الى ان آخر أعمال تامر كان فيديو كليب أغنية “سي السيد” الذي جمعه بـSnoop Dog وحطّم أرقاماً قياسية في عدد المشاهدين عبر موقع يوتيوب.
 
النجمة اللبنانية ديانا حداد تمنت لمحبّيها الخير في هذه السنة فكتبت على "تويتر": "كل عام وانتم والأمة  العربية والإسلامية بخير بمناسبة السنة الهجرية أعادها الله عليكم باليمن والبركات".
 
من جهتها، كتبت أحلام على صفحتها "تويتر" "سنة هجرية جديدة.. لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها فنحن من نتغير أما هي فتزداد أرقاماً فقط".
 
بدورها، تعايد أسرة "هي" جميع قرائها بالسنة الهجرية وتقول لهم "كل عام وانتم بألف خير".