من هيفاء وهبي إلى كارول سماحة: نجمات لبنان يتزوجن رجال أعمال مصر

 كارول سماحة وعريسها وليد مصطفى

كارول سماحة وعريسها وليد مصطفى

مايا نصري

مايا نصري

هيفا وهبي في حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة

هيفا وهبي في حفل زفافها على أحمد أبو هشيمة

مايا نصري وزوجها إيهاب لمعي

مايا نصري وزوجها إيهاب لمعي

كارول سماحة في حفل زفافها

كارول سماحة في حفل زفافها

 رزان مغربي

رزان مغربي

ها هي الفنانة اللبنانية كارول سماحة تدخل إلى قفص الزوجية بعد طول انتظار، لتنضم بذلك إلى زميلاتها نانسي عجرم وهيفا وهبي وسيرين عبد النور وأخريات، اللواتي أضفن إلى حياتهن الفنية لمسة عائلية جميلة.
 
لكن ما أصبح ملحوظا في الآونة الأخيرة اقتران بعض الفنانات اللبنانية من مصريين. أي أن كارول ليست الفنانة الأولى ومن المؤكد لن تكون الأخيرة التي ستقترن برجل مصري!
 
كانت البداية مع المغنية والممثلة اللبنانية مايا نصري التي تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي، وذلك بعد انخراطها في التمثيل بدءا من فيلم "كود 36" ثم "خارج على القانون" وصولا إلى "الديكتاتور"، الذي تعاونت فيه مع زوجها المخرج إيهاب لمعي، بالإضافة إلى عملها في عدد من المسلسلات التلفزيونية. ومنذ زواج مايا وإيهاب انتقلت للعيش في مصر بشكل تام خصوصا بعد أن رزقت بابنتها "ميكاييلا".
 
أما الزواج الفني الأشهر فكان اقتران الفنانة هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد قصة حب وصفت بـ"العنيفة"، خصوصا أن زوجها السابق متزوج ولديه أولاد ويعتبر من عمالقة البيزنيس في مصر. وبعد زواجهما الأسطوري في بيروت انتقلت هيفا للإقامة معه في مصر، لينتهي زواجهما بطريقة حضارية، حيث أعلنا عبر حسابهما في تويتر خبر انفصالهما بهدوء.
 
المذيعة اللبنانية رزان مغربي اضطرت إلى إعلان زواجها، من الشاب الذي ظهر معها في أحد الفيديوهات المصورة خِلسة، وذلك بعد أن ظهرت بوادر الحمل عليها. هذا على الرغم من أنها لم تؤكد ولم تنف مسألة زواجها، عند إطلالتها الرمضانية في برنامج "أنا والسعل" مع الزميل نيشان بحجة أنها حياتها الخاصة ملكا لها. والجدير بذكره هنا أن رزان انتقلت للعيش نهائيا في مصر منذ عامين تقريبا. وهو ما ربطه البعض بمسألة زواجها السري ليأتي حملها الآن ليعلن هذا الأمر وبقائها في القاهرة حتى إشعار آخر.
 
ومنذ بضعة أيام انضمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إلى فريق بنات وطنها المتزوجات من مصريين، بعد اقترانها برجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وتعمّدا إحاطة علاقتهما بالسرية، حيث رفضت كارول الكشف عن هوية خطيبها خلال حلقات برنامج X- Factor  في بداية هذا العام، حتى أعلن عن هويته بعد تعرضها لحادث أثناء بروفات استعراض "السيدة" قبيل رمضان الفائت، لتنتهي قصة الحب بزواجهما مدنيا في قبرص.
 
وبطبيعة الحال ستنتقل كارول سماحة بعد زواجها إلى مصر، للإقامة مع زوجها وليد مصطفى رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً.
 
فمن هي النجمة اللبنانية التي ستقترن بشاب مصري بعد هيفاء وهبي وكارول سماحة ورزان مغربي ومايا نصري؟