تغريدات النجوم: أفراح وأتراح وأمنيات... ونانسي منزعجة!

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

 هيفاء تتنزه في باريس

هيفاء تتنزه في باريس

هيفاء وهبي تتجول في شوارع بيروت

هيفاء وهبي تتجول في شوارع بيروت

 يارا تضع الماكياج امام مرآتها

يارا تضع الماكياج امام مرآتها

 مايا نصري

مايا نصري

ديانا حداد مع قطتها البيضاء

ديانا حداد مع قطتها البيضاء

 بسمة وهبي

بسمة وهبي

الشيخ سلطان بن محمد القاسمي . الاميرة بسمة بنت علي. و راغب علامة.

الشيخ سلطان بن محمد القاسمي . الاميرة بسمة بنت علي. و راغب علامة.

جمال سليمان ووالدته

جمال سليمان ووالدته

جورج وسوف مع أولاده الثلاثة

جورج وسوف مع أولاده الثلاثة

ديانا حداد تتسوق الفاكهة

ديانا حداد تتسوق الفاكهة

 اصالة

اصالة

تعيش الفنانة اللبنانية مايا نصري هذه الأيام فرحة انتظرتها ثلاث سنوات، اما الفنان السوري جمال سليمان فهو حزين جدا، فيما طلبت الاعلامية بسمة وهبة من جمهورها الدعاء، وأطلت الفنانة يارا مجددا على محبيها في ألبوم من حياتها...؛هذه بعض من تغريدات النجوم العرب على "تويتر" و"فايسبوك" و"الإنستغرام" رصدتها لكم "هي" هذا الأسبوع وإليكم التفاصيل...
 
السوبر ستار راغب علامة، شارك بصفته سفيراً للبيئة في إفتتاح مؤتمر البيئة العالمي الذي أقيم بدولة الإمارات وتحديداً في إمارة الشارقة، وغرّد في هذا الإطار: "خلال زيارتي الى دولة الإمارات تشرفت بلقاء حاكم امارة الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي... وتشرّفت بمشاركة صاحب السمو في افتتاح منتدى green middle east للحفاظ على بيئة نظيفة. وكان المؤتمر برعايته وحضوره"، مضيفا "صاحب السمو الدكتور سلطان بن محمد القاسمي يهتم كثيراً بالعلم والبيئة والتطّور والثقافة كم هو متواضع هذا الحاكم المحب".
 
ولفت راغب علامة الأنظار بحضوره المميّز خلال إلقائه كلمة الإفتتاح الخاصة به في المؤتمر، بحضور الأميرة بسمة بنت علي، وعدد كبير من المسؤولين بالإمارات والمسؤولين العالميين المهتمين بهذا الملف الهام.
 
مايا نصري وفرحة ميكايلّا
الفنانة اللبنانية مايا نصري أعلنت مؤخرا على حسابها "تويتر" أنها وضعت مولودتها الأولى ميكايلّا وعبرّت عن فرحتها قائلة: انه في 5/10/2013 ولدت لنا اجمل ما رأت عيني، هدية الخالق لعائلتي الصغيرة طفلتنا وكنزنا: ميكاييلّا ايهاب"، وذلك بعد ثلاث سنوات من زواجها من المخرج المصري ايهاب لمعي.
 
جمال سليمان حزين جدا
نعت صفحة الفنان السوري جمال سليمان " تويتر" والدته إثر إصابتها بأزمة صحّية مفاجئة، وتم تداول صورة لجمال مع والدته مرفقة بعبارة "البقاء لله". ويعيش جمال حالة نفسية سيئة، كونه كان أقرب الأبناء للأم الراحلة.
 
جورج وسوف برفقة أولاده
وشارك سلطان الطرب على صفحته الرسمية "فايسبوك" صورة ظهر فيها الى جانب أبنائه الثلاثة وديع وحاتم وجونيور.
 
مقدمة البرامج بسمة وهبة خضغت لعملية جراحية بسيطة لم تكشف عن مكانها، وطلبت بسمة من محبيها عبر صفحتها "فايسبوك" أن يدعوا لها بالشفاء والعودة لمصر وهي تسير على قدميها.
 
وكانت بسمة قد خضعت للعلاج من سرطان الثدي منذ أكثر من عام، وأعلنت شفاءها تماماً منه في حينها.
 
هيفاء تموّه عن نفسها في الطرقات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورة لها على موقع الصور العالمي Instagram، خلال جولتها في شوارع بيروت للتسوق تألقت فيها بفستان أسود وبدت بغاية الأناقة.
 
كما نشرت صورة أخرى لها وهي تتجول في شوارع باريس مرتدية أيضا ملابس سوداء أظهرت منحنيات جسدها الجميل.
 
نانسي منزعجة من التوقيت الشتوي
من جهتها، أعلمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بقدومها إلى العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن تواجدت خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأميركية في جولة فنيّة أحيت خلالها سلسلة من الحفلات.
 
وقالت نانسي عبر "تويتر" أنها تعاني من إضطرابات بسبب السفر الطويل، وسألت محبّيها ومتابعيها عن آرائهم في إيجاد حل لتتأقلم مع التوقيت الجديد في لبنان، حيث تم تأخير توقيت الساعة ساعة كعادة سنوية في شهر أكتوبر.
 
أمنية أصالة.. وعودة يارا
الفنانة السورية أصالة كشفت عن أمنية لها أمام متابعيها على "تويتر" قائلة: "من أحلام حياتي أفطر بشي رمضان بمشرقة بيت ستي وأطلع جيب من الفرن معروك وشوية طرخون وجبنه ناعمه ومربى المشمش وأشرب شاي بأبريق ستي العتيق".
 
من جانبها، إستكملت النجمة اللبنانية يارا نشاطها الأسبوعي "يوم من حياتي" على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت هذه المرّة صورا وهي تضع الماكياج أمام المرآة.
 
اليسا الى ابو ظبي.. وديانا تتسوق الخضار
وأعلنت النجمة اللبنانية إليسا على صفحتها "فايسبوك" وصولها إلى أبو ظبي حيث ستحيي حفلاً جماهيرياً  في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر ضمن فعاليات يا سلام الخاصة بالفورملا1 في Yas Island في أبو ظبي.
 
ونشرت الفنانة ديانا حدّاد عبر حسابها الخاص على الأنستغرام صوراً لها أثناء تبضعها الخضار، وقد تخلت عن الماكياج، كما شاركت جمهورها بصورة لها والى جانبها قطتها البيضاء.