نجوم "العيد في دبي"

تستضيف دبي دائماً نجوما عربا وعالميين لإحياء حفلات وسهرات طربية تستقطب جمهوراً واسعاً من مختلف الجنسيات، وخلال فترة احتفالات "العيد في دبي- عيد الاضحى" ستشهد دبي مجموعة من الحفلات لفنانين معروفين على نطاق واسع تنظم في أماكن مختلفة لتعزز الأجواء الإحتفالية في العيد، وسيكون للأطفال نصيب من هذه الحفلات من خلال مشاركة حلا الترك وفرقة كراميش فيها.
 
حفل نجوم أراب أيدول
10 أكتوبر
بعد النجاح الكبير الذي حققه نجوم الموسم الثاني لبرنامج المواهب الشهير "أراب أيدول" في حفلهم الأول في دبي خلال احتفالات "العيد في دبي – عيد الفطر" الماضي، تنظم دبي حفلاً غنائياً ساهراً لكل من محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري بصحبة الفنان اللبناني فارس كرم يوم الخميس 10 أكتوبر في فندق البستان روتانا، في الساعة العاشرة مساء.
 
حفل غنائي لرابح صقر
17 أكتوبر
يحيي الفنان السعودي رابح صقر حفلاً ساهراً في فندق الحبتور غراند في الساعة 10 مساء يوم 17 أكتوبر ليقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه مع مقطوعات موسيقية على العود. وتحظى حفلات صقر بمتابعة واسعة وخاصة من الجمهور الخليجي.
 
حفلة كراميش
16 أكتوبر
تقدم فرقة كراميش حفلة رائعة مجانية للاطفال يوم 16 أكتوبر في مول الإمارات، حيث تشتهر هذه الفرقة بأناشيدها الرائعة الموجهة للأطفال، وتحظى القناة التليفزيونية التي تحمل اسم كراميش بمتابعة كبيرة من قبل الأطفال.
 
حفلة حلا الترك
17 أكتوبر
تحيي الطفلة البحرينية حلا الترك التي كانت انطلاقتها الحقيقية بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent" حفلاً خاصاً في دبي مول على ممشى الأزياء، ويمكن للجميع متابعة هذا الحفل مجاناً يوم الخميس 17 أكتوبر ابتداءً من الساعة السادسة مساءً. وكانت حلا الترك قد قدمت العديد من الحفلات الناجحة في دبي التي استقطبت آلاف العائلات والأطفال.
 
حفل أوبرالي لـ "أليساندرو سافينا"
10 أكتوبر
اليساندرو سافينا هو مغني أوبرالي إيطالي ساهم في خلق نوع جديد من موسيقى أوبرا البوب وسيلتقي بجمهوره في دبي يوم 10 أكتوبر في قاعة أرينا بمدينة الجميرا لتقديم حفل مميز. يذكر أن اليساندرو قدم عرضاً ناجحاً امام ملكة إنجلترا كما شارك في الفلم الموسيقي مولان روج، بالإضافة إلى غنائه مع الفنانة سارة برايتمان متعددة المواهب.
حفل ساندانس الموسيقي مع فرقة "ذا كيلرز".
 
11 أكتوبر
ستحيي فرقة الروك الأمريكية "The Killers" بمشاركة مجموعة من الفرق الأخرى مثل Monsters and Men  وThe Wailers حفل ساندانس الموسيقي على الشاطىء المفتوح في فندق اتلانتس النخلة جميرا يوم الجمعة 11 أكتوبر، وسيحظى الجميع بأمسية لا تنسى مفعمة بالمرح والتسلية.
احتفال "دانديا" مع "اوديش سريفاستافا" ومعرض "ديوالي".
 
18 أكتوبر
جاءت تقاليد هذه الرقصات من ولاية "جوجرات" في شمال الهند، وتقام خلال أعياد "نفراتي"، حيث يقوم كل مشارك بالرقص باستخدام الـ "دانديا" (عودين مزركشين بالألوان). وسيقدم احتفال دانديا في دبي بمشاركة الفنان "أوديش سريفاستافا"، إلى جانب معرض ديوالي يوم 18 أكتوبر في ملعب حديقة وندرلاند المائية في عود ميثاء.