هؤلاء مللنا من إطلالاتهنّ

 
تقع مسؤولية كبيرة على مقدمات البرامج أو النجوم الذين يظهرون على شاشة التلفزيون في أن يكون مظهرهن متألق ومتجدد، وهذا ما تحرص عليه معظم مقدمات البرامج، بمن فيهن مذيعات الأخبار، لكن توجد بعض المذيعات، واللاتي يقدمن العديد من البرامج، ومنهن من يطللن بشكل شبه يومي لم يغيرن من إطلالاتهنّ منذ مدة.
 
ومن بين هؤلاء المذيعات المصرية منى الشاذلي، والتي تقدم برنامج "جملة مفيدة" على شاشة أم بي سي مصر، حيث تعتمد مظهرا موحداً من خلال الشعر الأسود القصير، ومكياج العيون الدخاني، وأحمر الشفاه الطبيعي، رغم أنها تتمتع بتقاطيع جميلة، تخولها للتجديد من مظهرا دائماً.
 
ريا أبي راشد مقدمة برنامجي "scoop with raya" و أرابس جوت تالنت، لم تغير من مظهرها سوا إنزال وزنها، لكنها لم تعتمد أي لوناً جديدا على شعرها، كذلك تفضل رايا المظهر الطبيعي، وقلما نشاهدها تضع مساحيق التجميل، حتى اختياراتها في لباسها كلاسيكية بعض الشيء.
 
أما المذيعة المتألقة وفاء الكيلاني، فهي تعتمد قصة الشعر القصير "الكاريه" منذ فترة طويلة جدا، سواء من خلال تقديمها لبرنامج "نورت" واللآن في برنامج "قصر الكلام"، حتى ألوان مكياجها لا تغيرها كثيرا، وتعتمد ألوانا ترابية في كل مرة، رغم أنها تتمتع بجمال، ولون عينين عسليتين تؤهلها للحصول على مظهر جديد وغير مكرر.
 
فلمَ لا تفكرن في إطلالة جديدة تبهر متابعينكنّ؟