بالصور: نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل

 
عندما أطلت نانسي عجرم على الشاشات التلفزيونية عام 2003 بالأغنية المصوّرة "آخاصمك آه"، لم يعرفها الجمهور اللبناني الذي اعتاد عليها منذ ان كان عمرها اثنا عشرة عاما حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" على شاشة "المستقبل" اللبنانية ونالت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم أصدرت ألبومين وهما ""محتاجة لك" ثم "شيل عيونك عني" بعمر الثمانية عشر.
 
وشكّل فيديو كليب "آخاصمك آه" نقلة نوعية في حياة نانسي سواء من حيث الفن والشهرة في الوطن العربي أو إطلالتها المستقبلية حيث ظهرت بملامح إمرأة أخرى بإستثناء لون عينيها الزرقاوين. 
 
وبدت نانسي في الكليب إمرأة تضج بالأنوثة، كما غيّرت لون شعرها من الأشقر الى البني، كاشفة حينها انها أجرت عددا من عمليات التجميل (حوالي 4 لأنفها).
 
في المقابل، تنقل تقارير صحافية عن لسان نانسي أنها أجرت أيضا 4 عمليات تجميل في أنحاء وجهها وجسدها بينها عملية تجميل لتكبير شفتيها وأخرى لخدودها وعملية شفط دهون من جسمها لتبدو اكثر نحافة واخرى لتجميل ساقيها...فيما تتحدث تقارير عن تبوأ نانسي المرتبة الأولى من ناحية عدد عمليات التجميل بين الفنانات اللبنانيات!!.
 
ورغم ذلك، تتمتع النجمة نانسي بشهرة لا نظير لها في الوطن العربي سواء من ناحية نجاح ألبوماتها أو جمال ملامحها الطفولية، مما جعل الجمهور ينسى عمليات التجميل التي أوصلت نانسي الى صورتها الرائعة اليوم.
 
"هي" جمعت لكم باقة من صور النجمة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل. شاهدوها وإحكموا بأنفسكم على التعديلات التي طرأت على ملامحها.