كيت بلانشيت تعترف: أنا صاحبة أسرع زواج في التاريخ

مع اطفالها

مع اطفالها

نزهة عائلية

نزهة عائلية

كيت بلانشت قطار جوائز

كيت بلانشت قطار جوائز

كيت بلانشت تعترف أنا صاحبة أسرع زواج في التاريخ

كيت بلانشت تعترف أنا صاحبة أسرع زواج في التاريخ

زوجي يساندي دائما

زوجي يساندي دائما

تزوجته بعد 21 يوم

تزوجته بعد 21 يوم

كشفت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت  في مقابلة لها مع الممثلة ومقدمة البرامج إلين دي جينيريس في برنامج "The Ellen DeGeneres Show " أنها علمت تماما أنها ستتزوج من زوجها الحالي أندرو أبتون بعد أن قابلته بثلاثة أيام إلا أن زوجها انتظر 21 يوماً من مقابلته لها حتى يتقدم بطلب الزواج منها.
 
كيت بلانشيت تحدثت عن ذلك قائلة: "كنا معا في المرة التي مضى فيها 3 أيام على موعدنا الأول والتفت لي وقال: كيت، ثم صمت قليلا فقلت لنفسي: "اللعنة سيقوم الآن بطلب الزواج مني وسأقوم أنا بالموافقة" ولكنه بعدها قال: لا عليك، أنا جائع هل ترغبين في الذهاب لتناول الطعام؟".
 
قصة زواجها
كيت بلانشيت أكملت قصة زواجها من أندرو أبتون وقالت: "لكنه تقدم بطلب الزواج مني بعد موعدنا الأول بحوالي 21 يوماً وأنا وافقت، في ذلك اليوم كنت قد طهوت له أسوأ وجبة طعام يمكن تخيلها، لسبب ما قررت أن أطهو وجبة من سمك السلمون المرقط مع الجوز وجبن الماعز وظننت وقتها أنها فكرة جيدة، ولكنه أكلها وبعدها طلب مني أن أتزوجه، لقد شعرت وقتها أنه أصيب بهذيان بسبب التسمم الغذائي".
 
تسمم غذائي
كيت بلانشيت قالت مازحة بعد ذلك أن تجربة زواجها تثبت خطأ المقولة الشائعة التي تشير إلى أن الطريق إلى قلب الرجل من خلال معدته وقالت كيت عن ذلك: "لا هذا ليس صحيحا، لكي تحصلي عليهم (الرجال) يجب أن تسببي لهم تسمماً غذائياً"، وأضافت كيت: "في تلك الحالة يصابون بالهذيان وبعدها يصبح الحصول عليهم أسهل".
 
تبني الأطفال
كيت بلانشيت وزوجها أندرو أبتون تقابلا للمرة الأولى في عام 1996 في أحد البرامج التلفزيونية وتواعدا بعدها بفترة قصيرة ثم تزوجا في عام 2015، كيت وزوجها لديهما 4 أبناء هم داشيل جون، رومان روبرت، أجناتيوس مارتن، بالإضافة إلى إيديث فيفيان باتريشا وهي ابنتهما بالتبني.