هيلاري كلينتون تقلد دونالد ترامب

هيلاري كلينتون المرشحة لرئاسة امريكا

هيلاري كلينتون المرشحة لرئاسة امريكا

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

دونالد مرحب بالتقليد

دونالد مرحب بالتقليد

Saturday Night Live

Saturday Night Live

من المعروف أن هيلاري كلينتون المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية من الأشخاص الذين يتمتعون بحس دعابة لا بأس به ولكننا لم نعرف أنها من الممكن أن تجعلك تنفجر ضاحكا أو أنها تجيد تقليد الأشخاص لهذه الدرجة.
 
ولكننا اكتشفنا هذه الأشياء عن هيلاري كلينتون بعد ظهورها في برنامج "Saturday Night Live" وذلك بعد أن قامت هيلاري بتقليد دونالد ترامب في واحدة من فقرات البرنامج. 
 
في البداية قامت كيت ماكينون في دور هيلاي كلينتون، وهيلاري كلينتون في دور نادلة تدعى "فال" في تبادل المزاح حول إحدى القضايا التي تتعلق بالسياسية الأمريكية الداخلية وبعدها تطرق الحوار للحديث عن دونالد ترامب فقالت ماكينون مقلدة هيلاري كلينتون: "أنا حقا محبطة للغاية، كل ما يريد أن يتحدث عنه الناس هو دونالد ترامب"، وهنا ردت عليها هيلاري كلينتون في دور فال وقالت لها: "دونالد ترامب، أنا أعرف هذا الشخص" ثم اضافت مقلدة ترامب ببراعة: "أليس هو هذا الشخص الذي يقول: "أنتم جميعا خاسرون".
 
هذه الفقرة المضحكة تنتهي بأن تكتشف ماكينون التي تلعب دور هيلاري أن النادلة اللطيفة "فال" التي استمعت لهمومها ومشكلاتها هي مجرد خيال وأنها ليست موجودة في الحقيقة وفي نهاية الفقرة نجد ماكينون تقول: "لقد كانت تبدو حقيقة للغاية وكانت ذكية وكانت بالفعل شخصا لطيفا للغاية" وبعد ذلك تنهض ماكينون وهي تبدو محبطة وتبدأ في البحث عن حذائه وبعد أن تجده تستعد للانصراف.