أشهر شائعات المشاهير: إنفصال كيم وكاني وزواج كاتي هولمز بالسر

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كيم وكاني

كيم وكاني

 كلوي تخضع لعمليات تجميلية

كلوي تخضع لعمليات تجميلية

كايتي هولمز وجيمي فوكس يقرران الزواج

كايتي هولمز وجيمي فوكس يقرران الزواج

 جينيفر تساند جاستن واخر ظهور لهم

جينيفر تساند جاستن واخر ظهور لهم

دهشة جينفر من الشائعة

دهشة جينفر من الشائعة

 انفصال كاني عن كيم

انفصال كاني عن كيم

سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع ومنها شائعة خضوع كلوي كارداشيان لعمليات تجميلية ، شائعة انفصال كاني ويست و كيم كارداشيان، إنفصال جينيفر أنستون عن جاستين ثيروكس ، تعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع:
 
كلوي كارداشيان تخضع لعدد من الجراحات التجميلية: 
نشرت مجلة "Star" تقريراً لها يقول أن كلوي كارداشيان قد خضعت لعدد من الجراحات التجميلية من أجل تغيير وتحسين مظهرها وأن هذه الجراحات تنوعت ما بين جراحة لتغيير مظهر الأنف وجراحات لشفط الدهون خاصة من منطقة الأرداف، وجراحة لشد المؤخرة وجراحة لشد الثدي وتكبيره وطبقا للمجلة فإن الجراحات التجميلية التي خضعت لها كلوي قد تكلفت 3 ملايين دولار.
 
نفي الشائعة:
طبقا لما نشره موقع " Gossip Cop" فإنه لا توجد أدلة على خضوع كلوي كارداشيان لعدد كبير من العمليات التجميلية لتغيير مظهرها، ولقد نقل الموقع عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله أنه التقرير الذي نشر عن خضوع كلوي لعمليات تجميل بتكلفة 3 ملايين دولار ليس منطقيا ولا أساس له من الصحة.
 
كاني ويست يقرر الانفصال عن كيم كارداشيان: 
نشرت مجلة " Life & Style" تقريراً قالت فيه أن مغني الراب كاني ويست قد قرر بالفعل الانفصال عن زوجته ، وطبقا للمجلة فإن ويست قد اتخذ قراره بالانفصال عن زوجته كيم بعد مشادة أخيرة بينهما قالت فيها كيم أنها سئمت من شخصيته الأنانية وهوسه بالسيطرة والتحكم في حياة الآخرين.
 
نفي الشائعة: 
طبقا لنا نشره موقع " Gossip Cop" فإن ما تردد عن انفصال كاني ويست عن كيم كارداشيان ليس حقيقيا على الإطلاق ولقد نفى متحدث بإسم كيم كارداشيان ما نشر عن انفصال كيم عن زوجها كاني ووجود خلافات بينهما وأكد أن قصة انفصالهما مختلقة وغير صحيحة.
 
جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس يقرران الانفصال: 
نشرت مجلة "In Touch" تقريرا ذكرت فيه أن الممثلة جينيفر أنستون وزوجها الممثل جاستين ثيروكس قد اتخذا قرار بالانفصال بعد زواج استمر لمدة 8 أسابيع وطبقا للمجلة فإن السبب وراء ذلك هو شعور الزوجين أنهما قد تسرعا في اتخاذ قرار الزوجان وأنهما ليسا سعيدين في حياتهما الزوجية، وطبقا للمجلة فإن أنستون قد اعترفت لأصدقاء لها بأنها تشعر أنها ارتكبت خطأ كبيرا في قرارها بالزواج مرة أخرى.
 
نفي الشائعة:
طبقا لما نشره موقع " Gossip Cop" فإن شائعة انفصال جاستين ثيروكس وجينيفر أنستون والتي تتكرر كثيرا غير صحيحة، ولقد قال متحدث رسمي باسم أنستون أن ما تردد عن انفصال أنستون عن ثيروكس هو مجرد شائعات وأنها في الحقيقة سعيدان في حياتهما الجديدة كزوجين.
 
كايتي هولمز وجيمي فوكس يقرران الزواج: 
نشرت مجلة " National Enquirer" تقريرا قالت فيه أن الممثل جيمي فوكس والممثلة كايتي هولمز قررا الزواج، وطبقا للمجلة فإن فوكس وهولمز يشعران أنهما مستعدان للكشف عن علاقتهما بشكل علني وهما يرغبان في الزواج والبدء في تأسيس أسرة بعد الزواج مباشرة.
 
نفي الشائعة:
طبقا لما نشره موقع " Gossip Cop" نقلا عن متحدث رسمي باسم جيمي فوكس فإن ما تردد عن تخطيط فوكس للزواج من كايتي هولمز غير صحيح ولقد أكد المتحدث الرسمي باسم فوكس أن العلاقة بين فوكس وهولمز هي علاقة صداقة فقط وليس سوى ذلك.