أشهر الخلافات الطويلة بين النجوم

كايتي بيري وتايلور سويفت

كايتي بيري وتايلور سويفت

 مارثا ستيوارت وجوينيث بالترو

مارثا ستيوارت وجوينيث بالترو

من التغريدات راسيل براند ودونالد ترامب

من التغريدات راسيل براند ودونالد ترامب

سيلينا جوميز وكايلي وكيندال جينر

سيلينا جوميز وكايلي وكيندال جينر

ريتا أورا وكيم كارداشيان

ريتا أورا وكيم كارداشيان

ترينا وكلوي كارداشيان

ترينا وكلوي كارداشيان

 راسيل براند ودونالد ترامب

راسيل براند ودونالد ترامب

بيج شون ونايا ريفيرا

بيج شون ونايا ريفيرا

هناك خلافات بين المشاهير في الماضي والحاضر، منها خلافات بسيطة وأخرى علنية، وخلافات أخرى كبيرة ولكن في الخفاء، وهناك أيضا خلافات اتخذت منحنى دراميا مثل الخلاف في منتصف التسعينات بين مغني وجماهير الهيب هوب في الساحل الشرقي ومغني وجماهير الهيب هوب في الساحل الغربي، وهو خلاف تطور إلى عداوة صريحة بين الفريقين وخاصة مؤسس رابطة مغني راب الساحل الغربي توباك شكور (وشركة الإنتاج: تسجيلات ديث رو)، ومؤسس رابطة مغني راب الساحل الشرقي نوتوريوس بي. آي. جي (وشركة الإنتاج: تسجيلات باد بوي).
 
وانتهى هذا الخلاف كما يعلم الجميع بمقتل كل من مغني الراب الشهير توباك شكور ومغني الراب الشهير نوتوريوس بي. آي. جي. وخلافات المشاهير أمر لا يبدو أن له نهاية فخلال الفترة السابقة ظهرت مجموعة كبيرة من الخلافات بين المشاهير والتي وإن كانت ليست بقوة وخطورة الخلاف بين مغني وجماهير الهيب هوب في الساحل الشرقي ومغني وجماهير الهيب هوب في الساحل الغربي ولكنها من نوع الخلافات التي غالبا ما ستستمر لفترة طويلة.
 
كايتي بيري وتايلور سويفت: 
بدأ الخلاف بين كايتي بيري وتايلور سويفت بسبب نزاع بينهما حول اثنين من الراقصين الاستعراضيين وقيل أن كلتيهما ارادت أن يشارك هذان الراقصان في جولتهما الموسيقية، ولقد ازداد هذا الخلاف اشتعالا بعد أن تحدثت سويفت خلال مقابلة لها مع مجلة "Rolling Stone" عن أغنيتها الجديدة "Bad Blood" وكيف أنها تتحدث عن علاقتها بإحدى النجمات الشهيرات، بعد المقابلة بدا من الواضح للجميع أن سويفت كانت تقصد بيري بحديثها وهو ما دفع بيري بكتابة تغريدة تقول: "ريجينا جورج في ثياب الحمل الوديع" وهي بذلك تشبه سويفت بشخصية الفتاة "ريجينا جورج" من فيلم "Mean Girls" والتي كانت فتاة مغرورة وأنانية توقع الآخرين في المشكلات والمتاعب.
 
الخلاف بين كايتي بيري وتايلور سويفت لا يبدو أنه سيصل إلى نهايته قريبا فإلى الآن مازالت بيري تنشر تغريدات توجه فيها عدداً من الانتقادات الخفية لتايلور سويفت (على سبيل المثال تغريدات بيري الأخيرة حول سوء الفهم الذي وقع بين سويفت ونيكي ميناج بخصوص حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة في هذا العام) وهي انتقادات لم تذكر فيها صراحة اسم تايلور سويفت ولكنه بدى من الواضح للجميع أنها تتحدث عنها. 
 
مارثا ستيوارت وجوينيث بالترو:
بدأ الخلاف بين مارثا ستيوارت وجوينيث بالترو عندما علقت ستيوارت تعليقا ساخرا على خبر تأسيس بالترو لشركة وماركة "The Goop" (مجال عمل الشركة هو نفس مجال عمل الشركة التي تمتلكها مارثا ستيوارت التي تعمل في مجال المنتجات المتعلقة بنمط الحياة الصحي كالأغذية والملابس والمجلات الإرشادية وغيرها) وقالت فيه: "إذا كان لديها بعض الثقة في مسيرتها المهنية كممثلة لم تكن لتحاول جاهدة أن تصبح مارثا ستيورات"، بالترو ردت على هذا التعليق قائلة: "يبدو أنها تشعر أننا نشكل منافسة حقيقة لها".
 
راسيل براند ودونالد ترامب:
بدأ الخلاف بين براند وترامب بعد أن نشر ترامب عدداً من التغريدات التي سخر فيها من أداء براند في إحدى الفقرات التي ظهر فيها براند في برنامج " The Tonight Show"، ترامب لم يكتف بذلك وإنما نشر أيضا تغريدات أخرى تحدث فيها عن براند وزوجته السابقة كايتي بيري وفي إحدى هذه التغريدات وصف ترامب براند بأنه "خاسر كبير"، براند رد على تغريدات ترامب بعدد من التغريدات الساخرة التي تساءل فيها عما إذا كانت ترامب قد كتب تغريداته وهو تحت تأثير الكحول ولقد أرفق براند مع تغريداته مجموعة من المقالات الجديدة التي توجه انتقادات حادة لترامب.
 
ريتا أورا وكيم كارداشيان:
الخلاف بين ريتا أورا وكيم كارداشيان ليس علنيا على الإطلاق إلا أن العديد من التقارير تشير إلى وجود خلاف بين الاثنتين بسبب علاقة أورا السابقة بروبرت كارداشيان (شقيق كيم) والتي انتهت بانفصال أورا عنه بطريقة وصفت بالقاسية، وطبقا لمصادر مقربة فإن كيم كارداشيان وأسرتها يعتقدون أن الطريقة التي انفصلت بها أورا عن روب كانت واحدة من أسباب إصابته بالاكتئاب، ويقال أن كيم قد طلبت أن تنتقل من مقعدها في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة في شهر أغسطس في هذا العام لأنها لم تكن ترغب في الجلوس بجوار أورا.
 
سيلينا جوميز وكايلي وكيندال جينر:
سيلينا جوميز كانت في الماضي صديقة لكيندال جينر وشقيقتها كايلي جينر إلا أن هذه الصداقة لم تستمر طويلا ويقال أن السبب هو قضاء كيندال وكايلي الكثير من الوقت مع جاستين بيبر الصديق السابق لجوميز وحديثهما بطريقة سلبية عنها وقيل أن جوميز قد أنهت صداقتها بالشقيقتين جينر بعدما علمت أن كلتيهما قد تحدثت عنها بشكل سلبي أثناء احتفالهما مع بيبر في مهرجان كوتشيلا الموسيقي وقيل أن إحداهما قالت أن جوميز تؤثر سلبا على بيبر.
 
بيج شون ونايا ريفيرا:
 بعض الأزواج والأصدقاء من المشاهير يحرصون على الإبقاء على علاقة ودية بينهما بعد انفصالهما ولكن بيج شون ونايا ريفيرا لم يكونا في هذا النوع، مغني الراب بيج شون ونجمة مسلسل "Glee" نايا ريفيرا تواعدا وأعلنا خطبتهما وانفصلا خلال عام واحد فقط، ريفيرا تزوجت بسرعة كبيرة من الممثل رايان دورسي بعد انفصالها عن شون، وشون أصدر بعد انفصالهما أغنية تشير إلى علاقتها بريفيرا وهي أغنية بعنوان " I Don't F*** With You" ولقد كانت هذه هي كلمات الأغنية في أحد مقاطعها: "لقد تمكنت بصعوبة من النجاة بحياتي من امرأة لعينة مجنونة".
 
ترينا وكلوي كارداشيان:
الخلاف بين المغنية ترينا وكلوي كارداشيان بدأ بعد أن تخلى مغني الراب فرينش مونتانا عن ترينا وانفصل عنها حتى يواعد كلوي كارداشيان، ترينا أطلقت أغنية تتحدث عن علاقتها السابقة مع مونتانا وهي أغنية بعنوان " F*** Love"، وفي كلمات هذه الأغنية قالت ترينا أشياء عن "الحقيرة" التي أفسدت علاقتها بصديقها.